العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ

الملك المفدى يستقبل الأمير علي بن الحسين

استقبل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الصافرية أمس (الجمعة) بحضور الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين، بمناسبة زيارته للمملكة، إذ نقل إلى جلالته تحيات أخيه عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وتمنياته لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

كما رفع سمو الأمير علي بن الحسين خالص شكره وتقديره إلى جلالة الملك المفدى على وقوف مملكة البحرين ودعمها له خلال الانتخابات الآسيوية وفوزه بهذا المنصب القاري الرفيع.

وهنأ جلالة الملك المفدى سمو الأمير علي بهذا المنصب، متمنيا له التوفيق والسداد في خدمة الرياضة الآسيوية، مشيدا باهتمام سموه في تطوير الكرة العربية والآسيوية في ضوء النجاحات التي حققتها على مختلف المستويات.

وأكد جلالته دعم مملكة البحرين ومساندتها لكل الأهداف والبرامج الرامية إلى دفع الحركة الرياضية العربية والآسيوية وتقدمها على جميع المستويات. وكلفه جلالته بنقل تحياته إلى أخيه جلالة العاهل الأردني.

العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً