العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ

وزير البلديات يتفقد سير عمل مشروع حديقة سافرة

الافتتاح في الربع الأول من العام الجاري

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

17 يناير 2011

تفقد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي سير عمل مشروع حديقة سافرة في المحافظة الجنوبية.

واطلع الوزير الكعبي خلال الزيارة على مراحل عمل المشروع، ومن المؤمل أن يتم افتتاح الحديقة في الربع الأول من العام الجاري ضمن خطة الوزارة في الاهتمام بالرقعة الزراعية وإنشاء الحدائق والمتنزهات.

وأشاد رئيس مجلس بلدي الجنوبية محسن البكري بجهود وزير البلديات والتخطيط العمراني التي تساهم في سير العمل البلدي بما يرضي تطلع المواطن البحريني على كل المستويات، والمتابعة الدائمة والمباشرة لسير المشاريع البلدية والزراعية والتي تتصل بالتنمية الحضرية. يذكر أن مساحة حديقة سافرة تبلغ نحو 12 ألفاً و600 متر مربع، وتبلغ مساحة المسطحات الخضراء 600 متر، بينما تم تخصيص ممشى بطول 1200 متر، كما يحتوي المشروع على منطقة متعددة الاستخدامات، ومنطقة للتمرينات الرياضية ومنطقة للخدمات ومواقف للسيارات ولها 3 مداخل، بكلفة تصل إلى 520 ألف دينار.

ويأتي تنفيذ مجموعة من الحدائق من منطلق حرص الوزارة وبالتعاون مع المجالس البلدية الخمسة على إنشاء وتطوير الحدائق العامة والمنتزهات في مختلف محافظات مملكة البحرين باعتبارها مواقع عائلية تساهم في تربية النشء وتوفير المساحات المطلوبة للترفيه العائلي.

العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:10 م

      تنمنى زيارتك الكريمة ان تشملنا نحن منطق سترة

      الله يعطيك الصحة وطولة العمر وهذه دعوة الى شخصكم الموقر ان تتفقدوا سترة ومناطقها من حدائق وملاعب ومطبات وانشاءات جديدة وتكتشفوا فقد يكون هناك تضرر او مخالفات قد لا يستطيع المواطن توصيلها اليكم وذلك لاسباب تصل الى حد الرعب والخوف ولكم الشكر وطولة العمر

اقرأ ايضاً