العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ

بيبيتو يزور ويحمس «النشامى» ويتناول الغداء مع لاعبي قطر

في زيارة حظيت باهتمام إعلامي ورفعت معنويات المنتخبين

زار النجم البرازيلي بيبيتو ظهر أمس مقر إقامة المنتخب الأردني لكرة القدم في فندق «ميلينيوم» بالعاصمة القطرية (الدوحة) وتحدث إلى المدرب العراقي عدنان حمد وقائد منتخب النشامى حاتم عقل الذي قام بإهداء قميص منتخب السامبا البرازيلي.

وقوبل بيبيتو بهالة إعلامية كبيرة لدى وصوله إلى الفندق، إذ اقبل عليه ممثلو مختلف وسائل الإعلام المكلفين بتغطية أخبار المنتخبين الياباني والأردني، وأعرب بيبيتو لدى لقائه بعدنان حمد وحاتم عقل وبعض الوجوه الرياضية الأردنية الأخرى عن سعادته بالزيارة ونقل إعجابه للمدرب حمد بطريقة لعب النشامى وتميزهم خلال المشاركة في كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر متمنيا لهم التوفيق والوصول إلى أبعد من دور الثمانية.

وخلفت زيارة بيبيتو إلى المنتخب الأردني تفاعلا كبيرا من اللاعبين الأردنيين الذين فرحوا كثيرا لوجود نجم كبير بينهم وشكروه على هذه البادرة اللطيفة منه.

وعقب الزيارة تحول بيبيتو إلى فندق «جراند حياة»، إذ التقى بلاعبي المنتخب القطري وتناول وجبة الغداء معهم ثم رفع من معنوياتهم وحثهم على الدفاع عن راية الكرة القطرية والتأهل إلى الدور قبل النهائي من خلال المباراة المهمة أمام المنتخب الياباني اليوم في ربع النهائي.

يذكر أن بيبيتو يتواجد حالياً في الدوحة للتحليل ضمن الطاقم التحليلي لقناة الجزيرة الرياضية الذي يضم عدد من نجوم الكرة العربية والعالمية السابقين.

العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • the fox | 8:01 ص

      مشكور ما قصر

      لاعب كبير وفنان وهذي الزيارة تعكس اخلاقه وتشجيعة للمنتخبات العربية

    • زائر 1 | 4:57 ص

      خطه ذكيه من الاتحاد القطري

      ان من المؤكد ان بيبتو لم يذهب من تلقاء نفسه ولكن بايحاء من الاتحاد القطري لرفع معنويات الفريقين العربيين قطر المستضيف والاردن صاحب الجماهير الكبيره والمؤثره باستمراريتها في انجاح البطوله

اقرأ ايضاً