العدد 3060 - الجمعة 21 يناير 2011م الموافق 16 صفر 1432هـ

«أمير» يتفوق على «مهند» بالوطن العربي والآن في تركيا

أكد النجم التركي مراد يلدريم المعروف بـ «أمير» في مسلسل «عاصي»؛ الذي عرض على MBC4، تفوقه للمرة الثانية؛ حيث حقق لقب «أفضل نجم للعام 2010م في تركيا»، في استفتاء أطلقه موقع «ayakligazete.com» التركي.

ونافس «أمير» مواطنه جانسيل ألجين في استفتاء أطلقه الموقع التركي نهاية ديسمبر/ كانون الأول 2010، وأعلنت نتائجه حديثاً؛ حيث أعلن عن حفل يقام في فبراير/ شباط 2011 للاحتفال بالنجوم الذين حصلوا على المراكز الأولى في استفتاء شارك فيه أكثر من 800 ألف قارئ، وضم 43 فئة تنافس فيها 364 مرشحاً.

وتقدم النجم مراد يلدريم على منافسه جانسيل ألجين، وحصل على 28 في المئة من الأصوات، بينما حصل جانسيل على 23 في المئة لفئة «أفضل نجم للعام 2010»، في الاستفتاء الذي نظمه الموقع الحاصل على لقب «أفضل موقع للأخبار الفنية لعام 2010م»، من جمعية الصحافة الفنية التركية.

أما عن فئة «أفضل نجمة للعام 2010» فاختار 30 في المئة من المشاركين في الاستفتاء النجمة طوبا بيوكستون «لميس»، بينما فضل 25 في المئة منهم النجمة بران سآت الشهيرة بـ «سمر» في «العشق الممنوع» الذي يعرض حالياً على MBC4.

وتبادلت «سمر» و»عاصي» الأدوار في المنافسة بينهما على لقب «أفضل ممثلة دراما»؛ إذ حصلت سمر على المركز الأول لفئة «أفضل ممثلة دراما»، بعد أن نالت 35 في المئة من الأصوات عن مسلسل «ما ذنب فاطمة جول؟»، فيما حصلت «عاصي» على 23 في المئة من الأصوات عن مسلسل «خاطفة القلوب» لتحتل المركز الثاني، بينما حصلت الممثلة أيجا بنجول على 20 في المئة من الأصوات عن مسلسل «حتى حينما يمر الوقت».

أما بالنسبة إلى فئة «أفضل ممثل دراما» فقد تقدم الممثل أركان بتككيا عن دوره في مسلسل «حتى حينما يمر الوقت» على منافسه «أمير» مراد يلدريم؛ حيث حصل على 27 في المئة من الأصوات، فيما حصل «أمير» على 22 في المئة من الأصوات عن دوره في مسلسل «العشق والعقاب»، بينما استقر الممثل جانسيل ألجين الشهير بـ»جمال» في مسلسل «الأجنحة المنكسرة» في المركز الثالث، بعد أن نال 21 في المئة من الأصوات عن دوره في مسلسل «خاطفة القلوب».

المنافسة كانت ساخنة جداً على لقب «أفضل دراما للعام 2010م»، وحسمها مسلسل «حتى حينما يمر الوقت»؛ إذ نال لقب أفضل مسلسل درامي بعد منافسة حامية مع مسلسل «خاطفة القلوب»؛ حيث حصل الأول على 26 في المئة من الأصوات، بينما حصل «خاطفة القلوب» بطولة «عاصي» توبا بيوكستون على 24 في المئة.

وحصل مسلسل «ما ذنب فاطمة جول» بطولة «سمر» بران سآت» على 19 في المئة من الأصوات، محتلاً المركز الثالث من مجمل الأعمال الدرامية والمكونة من أربعة عشر مسلسلاً.

العدد 3060 - الجمعة 21 يناير 2011م الموافق 16 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً