العدد 3060 - الجمعة 21 يناير 2011م الموافق 16 صفر 1432هـ

صفاء سلطان: طلب مني تقديم دور شادية، لكن تكفيني سيرة واحدة

أجلت ألبومها إلى الصيف المقبل... وتكتفي بأغنية في عيد الحب

قالت الفنانة السورية صفاء سلطان إنها لم تنكر أن الهجوم الذي تعرضت له عقب تقديمها شخصية ليلى مراد في مسلسل «قلبي دليلي» كان سبباً في عدم تقديمها أعمالاً مصرية جديدة حتى الآن، وإن كان هناك سبب آخر؛ أنها لم تر نفسها فيما قدم إليها من أعمال درامية.

وأكدت صفاء أنه عرض عليها تقديم عمل يتناول السيرة الذاتية للفنانة شادية؛ للشبه الكبير بينهما، لكنها لا تفضل العودة إلى مسلسلات السيرة الذاتية في الوقت الحالي، قائلة: «يكفيني مسلسل سيرة ذاتية واحد»، وأردفت أنها تتشرف بتقديم شخصية الفنانة شادية؛ لأنها إنسانة عظيمة جداً.

وكشفت صفاء أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل «الولادة من الخاصرة» بطولة سلاف فواخرجي، وقصي الخولي، الذي تقدم صفاء دور زوجته، التي تعاني معه من الفقر والحرمان، وضغوط الحياة. والعمل من إخراج رشا شربتجي.

وتقدم صفاء مسلسلاً آخر في إطار بوليسي بعنوان: «سقوط الأقنعة» للمخرج حسان داود، ومسلسل «المرايا» مع ياسر العظمة الذي اكتشفها للمرة الأولى ممثلةً.

وأوضحت أنها أجلت خطوتها الغنائية المقبلة؛ حيث أجلت ألبومها الجديد إلى الصيف المقبل، وهو ألبوم منوع اللهجات بين المصرية والخليجية والسورية، لكنها ستكتفي بأغنية منفردة «سنغل» تطرحها في عيد الحب، من إنتاجها الخاص، مشيرة إلى أن الأغنية «الدويتو» التي كان من المفترض أن تقدمها مع مطرب تركي، أُجِّلت حتى العثور على أغنية تضيف إلى كل منهما.

العدد 3060 - الجمعة 21 يناير 2011م الموافق 16 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً