العدد 3060 - الجمعة 21 يناير 2011م الموافق 16 صفر 1432هـ

سلافة معمار والحب القديم

بعد قصة حب عاصفة أيام المراهقة عاشتها «عزة» مع من تحب، تفرق الأيام بينهما، ويعيش كل منهما حياته بمعزل عن الآخر... تمر الأعوام وتصبح «عزة» سكرتيرة لأحد المديرين العامين. تحاول أن تنسى حبيبها وتعيش قصة حب جديدة، إلا أن الأقدار تلعب دورها بعد أحد عشر عاماً على الفراق، إذ تلتقي مصادفة به ليكتشفا معاً أنهما مازالا يعيشان توقد الحب نفسه لكن بصورة أكثر نضجاًَ، من دون أن يعيا أن هناك من سيدخل بينهما، مما سيدفع بحبهما إلى أن يأخذ مسارات أخرى قد لا تكون على هوى كل منهما.

هذه المعالم الأساسية للشخصية التي تؤديها الفنانة سلافة معمار في مسلسل «الغفران» إخراج حاتم علي، وتأليف حسن سامي يوسف، ويتناول العمل بشكل عام ضمن إطار رومانسي شفاف، صراع الحب وقسوة الواقع، طارحاً مجموعة من الأسئلة من نوع: أين الحب الصادق اليوم وما مقدار مساحة وجوده؟ ماذا تبقى من المشاعر الحقيقية وسط حياة مليئة بالهموم وبالأقنعة؟.

يذكر أن الفنانة سلافة تشارك أيضاً في مسلسل «السراب» إخراج مروان بركات، وتأليف نجيب نصير وحسن سامي يوسف، وتؤدي فيه شخصية «صبحة» التي تعمل في مسلخ للدجاج، وللشخصية أبعاد جديدة تجعلها مختلفة عن أية شخصية أخرى قدمتها معمار في أعمال أخرى.

العدد 3060 - الجمعة 21 يناير 2011م الموافق 16 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً