العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ

اتحاد السلة ينظم دورة تدريبية للمدربين المبتدئين

ينظم الاتحاد البحريني لكرة السلة دورة تدريبية لمدربي الفئات السنية والمبتدئين ولجميع المدربين الراغبين في حضور هذه الدورة خلال الفترة من 27 وحتى 29 يناير/ كانون الثاني الجاري والتي ستقام فعاليتها على صالة زين بأم الحصم، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد النائب عادل عبدالرحمن العسومي.

صرح بذلك أمين السر العام بالاتحاد عبدالإله عبدالغفار والذي أوضح أن هذه الدورة تأتي تنفيذا لقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير وفى إطار حرص الاتحاد على تهيئة مدربي الفئات السنية لقيادة فرقهم الرياضية واستقطاب أكبر عدد من الراغبين للدخول في مجال التدريب.

ويشرف على هذه الدورة لجنة التطوير بالاتحاد برئاسة الكابتن على الخاجة.

وأفاد عبدالإله بأن أولى المحاضرات ستبدأ في الساعة 4:00 مساءً يوم الخميس 27 يناير وسيحاضر فيها حسين جعفر لمدة ساعتين سيتحدث فيها عن النواحي النفسية الخاصة بتهيئة اللاعبين الصغار وتمارين الرشاقة والتوافق البدني عند اللاعبين مع السرعة وأيضا حركة القدمين.

وسيحاضر في اليوم الثاني الكابتن علي حسين وسيتحدث عن كيفية التعامل مع اللاعبين والحركة المكيانيكية للدخول على السلة والرميات الحرة وكيفية التصويب الصحيح على السلة. وسيختتم اليوم الثالث بمحاضرة لمدرب نادي سترة جون إدوارد.

واختتم عبدالإله حديثه موضحاً أنه يجب على جميع المدربين الجدد والذين ليس لديهم أية دورة تدريبية بضرورة المشاركة في هذه الدورة وسيتم توزيع شهادات على الدارسين في اليوم النهائي للدورة، متمنياً لجميع الدارسين الاستفادة من هذه الدورة وأن يكون مردودها جيداً في ملاعب كرة السلة.

العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:43 ص

      وين انت والموضوع

      الي الزائر 1 ارجوك اقرتء الموضوع زين علشان تعرف ويش السالفة.
      ماتدري الله وين مخليك!!!

    • زائر 1 | 3:33 ص

      دوروا لكم دورة غير

      بس هذا الا فالحين فية ...... خفظوا سعر التذكرة اول و بعيدين سووا اللي تبغونة

اقرأ ايضاً