العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

ليبرون جيمس ودواين وايد أساسيان في تشكيلة منتخب الشرقية

جيمس
جيمس

 سيلعب نجما ميامي هيت ليبرون جيمس ودواين وايد أساسيين ضمن تشكيلة منتخب المنطقة الشرقية في مباراة كل النجوم في 20 شباط/فبراير التي تجمع أفضل لاعبي المنطقتين الشرقية والغربية المشاركين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وسيلعب جيمس ووايد الى جانب ديريك روز، أول لاعب من شيكاغو بولز يتم اختياره بعد مايكل جوردان عام 1998، واماري ستودماير، أول لاعب من نيويورك نيكس منذ 20 عاما، ولاعب ارتكاز أورلاندو ماجيك دوايت هاوارد الذي حصل على اكبر عدد من الأصوات في الاستفتاء على اختيار اللاعبين بمجموع 1ر2 مليون صوت.
وكان بوسطن سلتيك متصدر مجموعة الأطلسي والمنطقة الشرقية الخاسر الأكبر في هذا الاستفتاء إذ جاء صانع ألعابه راجون روندو، أفضل ممر في البطولة حتى الآن، خلف روز، والعجوز كيفن غارنيت (34 عاما) خلف ستودماير في مركز الجناح.
وتم اختيار نجم لوس انجليس ليكرز بطل الدوري كوبي براينت للمرة الثالثة عشرة ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب المنطقة الغربية، وبات على بعد خطوة واحدة من الرقم القياسي (14 مرة) الذي يتقاسمه 3 لاعبين هم جيري وست وشاكيل أونيل وكارل مالون.
وعلى غرار بوسطن، لم يظفر أي لاعب من سان انطونيو سبيرز متصدر البطولة والمنطقة الغربية، ببطاقة الدعوة للمشاركة في مباراة كل النجوم وأبرزهم العملاق تيم دنكان والأرجنتيني مانو جونيبيلي والفرنسي طوني باركر.
وسيلعب براينت الى جانب صانع العاب نيو اورليانز هورنتس كريس بول والجناحين كيفن ديورانت (اوكلاهوما سيتي) وكارميلو انطوني (دنفر ناغتس) ولاعب ارتكاز يحدده مدرب سان انطونيو غريغ بوبوفيتش المشرف على منتخب الغربية من بين اللاعبين الاحتياطيين الذين ستتم تسميتهم لاحقا.
وسيختار مدرب كل من المنطقتين بنفسه 7 لاعبين احتياطيين على أن يتم إعلان أسمائهم الخميس المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:35 م

      ظلم

      الصرحة الإختيار ظلم كبير للفريقين المتصدرين سان انطونيو سبيرز وبوسطن سلتيكس في ظل تألق اللاعبين في طول فترة الدور الأول والدليل هو عدد خسائرهم القليلة في المباريات

اقرأ ايضاً