العدد 3067 - الجمعة 28 يناير 2011م الموافق 23 صفر 1432هـ

أبرار: جاسم النبهان ما يحبني!

شددت على تمسكها بحجابها في دنيا الفن

تقوم الفنانة أبرار بتصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الذي يحمل اسم «سوق الجت» الذي يشترك فيه أكثر من مؤلف منهم حسين المفيدي، وعبدالعزيز القطان وإخراج وقالت أبرار لإحدى الصحف الخليجية إن المسلسل يقع في سبعين حلقة متصلة، وإنها ستشارك في ستين منها مع مجموعة من الفنانين، منهم جاسم النبهان وسمير القلاف وعبدالعزيز القطان وخطر ونواف الشمري وأحمد الشمري، وسيعرض المسلسل على قناة الـ «mbc». وكشفت أبرار عن أنها تجسد دور امرأة تحرص على سعادة بيتها وعلى راحة زوجها (عبدالعزيز القطان) وهو سعيد معها، إلا أنها تشعر بالمرارة القصوى كون والد زوجها (جاسم النبهان) لا يطيقها ويسيء معاملتها، الأمر الذي يجعلها في حيرة من أمرها.

وأضافت أبرار أن العمل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية بجرأة ولكن بعيداً عن الإثارة، إضافة إلى تناول بعض الظواهر في إطار إنساني وفق تنام درامي مدروس من قبل المؤلف والمخرج معاً.

وشددت أبرار على إصرارها على التمثيل وهي ترتدي الحجاب على رغم كل الإغراءات المادية الكبيرة التي عرضت عليها من قبل المخرجين والمنتجين معاً، بل إنها حرمت من أدوار بطولة عديدة بسبب إصرارها على ارتداء الحجاب، وأنها ليست نادمة. وقالت أبرار: «الممثلة المحجبة ليست مثلبة، فنحن نعيش في مجتمع للدين فيه مكانة مهمة، كما أنني لست الممثلة المحجبة الوحيدة، إذ إن هناك الكثير من الممثلات المحجبات أمثال: انتصار الشراح وعبير الجندي، وعربياً عفاف شعيب وحنان ترك وهالة فاخر وسهير البابلي وصابرين ومنى عبدالغني وسهير رمزي، وتلك الأسماء للذكر وليس للحصر، كما أنني أرى أن الممثلة المحجبة أكثر أناقة من غيرها. وأكدت أبرار أنها تحلم بالعمل في فيلم هندي لأنها معجبة بسينما بوليوود، كما أنها تجيد التحدث باللغة الهندية، الأمر الذي يؤهلها للمشاركة.

العدد 3067 - الجمعة 28 يناير 2011م الموافق 23 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً