العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ

«مينا تيليكوم» تنتهي من توسعة قاعدة الزبائن إلى 100 ألف مشترك

قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين ورئيس مجلس إدارة مينا تيليكوم، عبدالحكيم الخياط: «على مدى العامين الماضيين، قطعت مينا تيليكوم خطوات عملاقة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في البحرين. لقد فازت مينا تيليكوم بجائزة أفضل مزود لخدمة الانترنت في الشرق الأوسط وافريقيا وذلك خلال توزيع جوائز كومس ام إي إيه السنوية CommsMEA 2009. في الواقع، إننا نعتبر رسميا ثاني أكبر مزود لخدمة الإنترنت في مملكة البحرين ولدينا قاعدة زبائن تضم أكثر من 57,000 مشترك.

وأضاف الخياط «حظيت مينا تيليكوم بثقة الزبائن في البحرين، ونحن فخورون بالإعلان عن آخر الباقات والحزم التي تتضمن سرعات أعلى من أي وقت مضى فضلا عن سعات التحميل غير المحدودة المقدمة لمختلف الزبائن في المنازل والشركات على حد سواء. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا الكثير من الحزم والباقات الأخرى التي تناسب كل الأعمال التجارية وتلبي المتطلبات المنزلية علما بأن جميع هذه العروض متوافرة بأفضل الأسعار التنافسية في مملكة البحرين». وبإمكان مستخدمي الانترنت برودباند في مملكة البحرين الحصول على سرعات انترنت أعلى تصل إلى 18 ميغابت، مع سعات تحميل أكبر وأسعار أقل في إطار أحدث التطورات التي نفذتها مينا تيليكوم. وقد تم إطلاق هذه الباقات الجديدة مع الانتهاء من أحدث مشاريع توسيع شبكة مينا تيليكوم التي بلغت سعة استيعابها 100,000 مشترك والتي توفر سرعات تصل إلى 18 ميغابت للمستخدمين من الأفراد و50 ميغابت للزبائن من الشركات.

وعبر مدير تنفيذي في بيت التمويل الكويتي - البحرين ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مينا تيليكوم، عبدالرزاق جواهري، قائلا: «هذه لحظة طال انتظارها بالنسبة لمينا تيليكوم إذ نتوقع الانتهاء من مشروع التوسعة. في الواقع، لدينا الآن موارد الشبكة اللازمة لتوفير سرعات أعلى بكثير وذلك بأسعار أقل من أي وقت مضى. إن باقاتنا ليست فقط تنافسية من حيث الكلفة، ولكن أيضا من حيث الأداء إذ إن السرعات العليا التي نوفرها تعتبر ممكنة ومعتمدة وموثوقة».

وقامت مينا تيليكوم مؤخرا بتوسيع شبكة فروعها ومراكزها وهي الآن منتشرة في عدة مواقع ومناطق استراتيجية بما في ذلك مركز البحرين التجاري العالمي، ومجمع التأمينات الاجتماعية، وكونتري مول في البديع، والمحرق، ومدينة عيسى، وبو كوارة، ومدينة حمد، وبيت التمويل الكويتي أوتومول في سترة.

يشار إلى أن جميع هذه المراكز مجهزة بالكامل بأحدث العروض والأجهزة وأحدث محطات واي ماكس إذ يمكن للزبائن اختبار أحدث باقات المشتركين التي تقدمها مينا تيليكوم وذلك قبل القيام بشرائها

العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:41 ص

      نصيحة الى الشركة والمستخدمين

      انا اقول الي المسؤلين في الشركة عليها بتعديل اسعار الخدمة ولا تسمعنا اعلان وكلام في الفاضي ونصيحة الى المشتركين عليكم بي الضغط على الشركة من نحية اسعار الخدمه ترا في دول وشركات تعطي اسعار ممتاوه لخدمة الانترنت

    • زائر 4 | 2:35 ص

      ما أدري

      صراحة الخدمة عادية. بس الجهاز الوايرلس تعبان حد أمه. أسكر باب الصالة تنزل الإشارة إلى 50%! إش هالكلام! أجهزة غير، من طابق ثاني توصل 100%!

    • زائر 3 | 1:45 ص

      مينا

      قال لي احد مسؤلين في مينا ان بطئ السرعة مؤخرا نتيجة فيضانات جده حيث نصف الخطوط تعبر من هناك و لكن من المفترض أنهم احدثوا حل اخر عن طريق الرياض و لندن و عادت السرعة طبيعية و العهدة على الناقل

    • زائر 2 | 12:51 ص

      الزبائن زادو والسرعة والإرسال ضعفوا

      يجب على الشركة زيادة أعمدة الإرسال وإلا فالزبائن سترجع إلى شركات أخرى ...
      الخيارات زادت ألحين

    • زائر 1 | 12:23 ص

      مينا

      مينا شركة زينة بس احياناً وانت تنزل ينقطع ويشتغل وكم يوم السرعة صارت بطيئة

اقرأ ايضاً