العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ

بن رجب والسفير الصيني يبحثان فرص الاستثمار

بحث محافظ الشمالية جعفر بن رجب مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى البحرين يانع و ي غوه، دعم الفرص الاستثمارية والتجارية في المحافظة عبر تشجيع أصحاب الأعمال والمستثمرين للاستفادة مما تقدمه السفارة الصينية من خبرات ودعم فني في مجالات اقتصادية مختلفة.

وثمن بن رجب في زيارة قام بها السفير الصيني الى المحافظة الشمالية العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين، مؤكداً أن مسار التعاون بين البلدين في المجالات الثقافية والاقتصادية تحديداً شهد خلال السنوات الماضية تنامياً ملحوظاً يعكس متانة العلاقة بين البلدين، مشيداً بالتطور الاقتصادي والتقني الذي تشهده الصين والذي جعل منها قوة اقتصادية لها مكانتها على الخريطة العالمية.

من جانبه، وصف السفير الصيني المحافظة بأنها غنية بتراثها وتاريخها ونهضتها، معبراً عن سروره بالتعرف عن قرب على ما تضمه المحافظة من نشاط اقتصادي وخصوصاً على مستوى الثروة الزراعية والسياحة التاريخية بتميزها بالمواقع الأثرية والتاريخية العريقة التي تعكس عراقة مملكة البحرين.

ورحب بن رجب، في اللقاء الذي حضره مدير إدارة الموارد البشرية جمال المطوع، ورئيس العلاقات العامة مالك الغسرة والقائم بأعمال رئيس الخدمات والبحوث سعيد محمد، بتوطيد علاقات التعاون بين المحافظة والسفارة

العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً