العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ

الاتحاد الملكي يبدأ تحضيراته الجادة لبطولة الملك للقدرة

بدأ الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وبتوجيهات من رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بدأ تحضيراته واستعداداته لتنظيم السباق الأكبر في موسم القدرة المحلية الذي سيقام يوم السبت 5 فبراير/ شباط المقبل كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وبرعاية شركة «WGA» الراعي الرسمي للبطولة.

وباشر الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الاستعداد من أجل التنظيم الناجح والمشرف لبطولة كأس الملك للقدرة، إذ جاءت توجيهات سمو رئيس الاتحاد بالاستعداد المبكر لضمان تنظيم السباق بالصورة التي تليق بكأس جلالة الملك.

وأكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن الاتحاد الملكي بدأ استعداداته الفعلية والجادة لبطولة كأس الملك التي ستنطلق الأسبوع المقبل بمشاركة الكثير من فرسان المملكة.

وقال سموه: «إن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة يحرص كل الحرص عل إعطاء الاهتمام اللامحدود لهذه البطولة الغالية على قلوب الجميع في سبيل ظهورها بالمستوى الذي يليق باسمها وتأكيدا لمكانة رياضة القدرة في البحرين عموماً».

وأكد رئيس الاتحاد أهمية الاستعداد المبكر لبطولة جلالة الملك التي تعتبر أقوى وأهم بطولات موسم سباقات القدرة لأنها تحمل اسم جلالة الملك المفدى وتحظى باهتمام ومشاركة واسعة من قبل فرسان البحرين.

وقال سموه ان قوة السباق الذي يحمل الاسم الغالي على قلوب الجميع تكمن في وجود هذا الكم الكبير من الفرسان البحرينيين والأشقاء الخليجيين الذين سيتنافسون على نيل شرف الفوز بكأس جلالة الملك، مشيرا إلى أن هذا السباق يعد أهم وأقوى السباقات الموجودة على روزنامة الاتحاد في المسابقات المحلية، وأن الاتحاد يحرص منح الفرصة للجميع للمشاركة والتواجد في أغلى البطولات التي تشهد أعلى درجات المنافسة القوية والشريفة.

وأوضح سموه أن هذه البطولة تعد أكبر البطولات المهمة والمتميزة في الموسم وهي قمة بطولات القدرة المحلية، والتي تأتي ضمن سلسلة البطولات التي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في هذا الموسم الحافل والمميز، لذلك يحرص الاتحاد دائما لأن تكون هذه البطولة ليس منافسة رياضية فقط بل مهرجان رياضي متكامل يشتمل على الكثير من الفعاليات التي تتناسب مع الحدث والتي تساهم في الحضور الجماهيري لمتابعة البطولة.

وتوقع سمو الشيخ خالد بن حمد أن يشهد السباق منافسة قوية ومميزة وصعبة في ظل مشاركة أبرز ونخبة الفرسان، وخصوصا مع الرغبة الكبيرة لدى الجميع في التواجد والمشاركة والمنافسة، مشيرا إلى الحضور القوي في السباقات الماضية والتي لاقت النجاح الكبير والتميز في التنظيم والإعداد، متمنيا أن يكون فرسان ونجوم البحرين على قدر المسئولية ويكون لهم النصيب الأوفر في الفوز بالمراكز المتقدمة.

إحسان علي يعرب

عن سعادته برعاية الكأس

أعرب رئيس شركة WGA إحسان علي سيد عن فخره وسعادته برعاية شركته لبطولة سباق كأس جلالة الملك المفدى للقدرة لمسافة 120 كيلومتراً الذي سيقام يوم السبت المقبل في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وأكد علي أن بطولة كأس جلالة الملك المفدى للقدرة تعد من البطولات القوية والكبيرة والتي تحظى بالدعم والاهتمام الإعلامي الكبير، لما يشهده السباق عادة من مشاركة أقوى الفرسان في المملكة البحرين بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد وخصوصا أن البطولات البحرينية تعد من أبرز وأقوى البطولات في المنطقة.

وأضاف «نحن فخورون برعاية منافسات بطولة غالية على قلوب الجميع وهي بطولة كأس جلالة الملك المفدى للمرة الأولى»، مؤكدا على أن WGA تفخر بهذه الرعاية وهذه الشراكة مع الاتحاد الملكي للفروسية والمساهمة في نجاح البطولة الغالية التي تحمل اسم عاهل البلاد المفدى

العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً