العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ

فيرغسون يستعد للحياة من دون سكولز

تحوم الشكوك حول مستقبل لاعب الوسط بول سكولز وهو ما سيجعل مهمة مدرب نادي مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون أكثر تعقيدا في مباريات الفريق في الدوري وكأس إنجلترا. وأعرب رايان جيجز (37 عاما) عن رغبته في تمديد مشواره الطويل مع يونايتد ويتمنى فيرغسون أن يحذو سكولز (36 عاما) حذوه لكن لاعب الوسط لا يريد الالتزام مع الفريق حتى الآن. وبدأ فيرغسون بالفعل في البحث وسط الجيل الجديد ومن بينهم لاعب ساوثامبتون اليكس اوكسليد تشيمبرلين الذي كان تحت الملاحظة في لقاء الأمس.

وذكرت تقارير إن تشيمبرلين (17 عاما) سينتقل إلى أرسنال لكنه جذب أنظار فيرغسون أيضا قبل مواجهة ساوثامبتون المنتمي للدرجة الثالثة. وقال فيرغسون في مؤتمر صحافي: «الشاب يملك مستقبلا واعدا بالطبع وهو صغير في السن فقط. قدم ساوثهامبتون عملا جيدا للغاية على مدار سنوات في إخراج لاعبين شبان وهو لاعب آخر بجانب غاريث بيل وثيو والكوت. وقبل ذلك الإخوان والاس وألان شيرر لذلك ساوثامبتون جيد في ذلك الأمر على مدار السنوات. ساوثامبتون يفعل الكثير». وأكد سكولز في الأسبوع الماضي انه لا يعلم ماذا سيفعل في العام القادم. وقال فيرغسون: «لم يتخذ بول قراره. أتمنى أن يستمر لعام آخر واعتقد انه يمكنه هذا. لكني ساترك له الخيار». ومن المفترض أن يستعيد لاعب الوسط مايكل كاريك لياقته بعد إصابة في الكاحل غاب بسببها عن مباراة يونايتد التي فاز فيها 3/2 على بلاكبول في الدوري الانجليزي يوم الثلثاء الماضي.

وسيواجه يونايتد الفريق الذي خسر أمامه في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي 1976 بعدما فجر ساوثامبتون مفاجأة كبيرة وهو يلعب في الدرجة الثانية

العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً