العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

«الأشغال» تبدأ بتطوير شارع حاتم الطائي بالحد منتصف فبراير

قال وزير الأشغال عصام خلف إن أعمال مشروع تطوير شارع حاتم الطائي بمنطقة الحد ستبدأ اعتباراً من 13 فبراير/ شباط 2011 وستستمر لمدة 60 أسبوعاً، وذلك استجابةً لتوجيهات رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالاهتمام بالبنية التحتية في كل مناطق البلاد، وتوجيهات سموه بضرورة الإسراع في تنفيذ أعمال تطوير هذا الشارع الحيوي وربطه بشبكة الطرق الرئيسة في مملكة البحرين.

وكان مجلس المناقصات قد وافق على ترسية هذا المشروع على الشركة الشرقية للأسفلت والخرسانة الجاهزة بكلفة إجمالية قدرها 4.898.176 ديناراً (أربعة ملايين وثمانمئة وثمانية وتسعون ألفاً ومئة وستة وسبعون ديناراً).

وأشار الوزير خلف إلى أن الوزارة استكملت كل الأمور الفنية اللازمة لتنفيذ أعمال هذا المشروع الحيوي وذلك لتسهيل حركة المواطنين والقاطنين بمنطقة الحد والمناطق المجاورة، وذلك ضمن رؤية البحرين الاقتصادية 2030 الساعية إلى تطوير البنية التحتية وشبكة الطرق لما هو أفضل. لافتاً إلى المشروع يندرج على سلم أولويات التنفيذ ضمن برامج وخطط الوزارة لتطوير شبكة الطرق لهذا العام والتي تم إعدادها لتخفيف الاختناقات المرورية وزيادة الطاقة الاستيعابية للطرق وتوفير أكبر قدر من الأمان وتسهيل انسيابية الحركة المرورية.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:39 ص

      الشارع كامل تجار وليس جز جز

      وتوجيهات سموه بضرورة الإسراع في تنفيذ أعمال تطوير هذا الشارع الحيوي وربطه بشبكة الطرق الرئيسة في مملكة البحرين الشارع تجاري وليس جز جز

    • زائر 2 | 3:36 ص

      شارع تجاري لالالالالا جز جز يامجلس الواسطه

      تطوير شارع حاتم الطائي بمنطقة الحد شارع تجاري لا لا لا لا جز جز يامجلس البلدى

    • زائر 1 | 3:29 ص

      توحيدة شارع تجاري كامل

      تطوير وتوحيد شارع حاتم الطائي بمنطقة الحد توحيده شارع تجار يكامل مو جزجز

اقرأ ايضاً