العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

تكريم شركة إبراهيم خليل كانو تقديراً لجهودها في البحرنة

تم اختيار شركة إبراهيم خليل كانو، الشركة المتخصصة في قطاع السيارات بمملكة البحرين، ضمن الشركات المتميزة في العام 2010 على ضوء النتائج التي حققتها في مجال البحرنة، حيث تم تكريم الشركة ضمن المكرمين في حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والذي أقيم تحت الرعاية الكريمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد، في شهر ديسمبر/ كانون الثاني الماضي بمركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج. كما تم أيضاً اختيار الموظف بمركز تويوتا ولكزس للخدمة والصيانة بالشركة موسى جعفر علي ضمن المكرمين في الحفل نفسه، وذلك بعد عطائه الطويل وتفانيه في خدمة الشركة لمدة تزيد عن 30 عاماً. وبدورها قامت الشركة بتكريم الموظف وشكره على جهوده في موقع عمله، وتمنت له دوام التوفيق والنجاح.

وقد صرّح عضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية بالشركة طلال كانو قائلاً: «رغبة الإدارة العليا المتمثلة في رئيس الشركة محمد كانو ونائب رئيس الشركة فؤاد كانو الهادفة إلى تطوير الموظفين البحرينيين بالشركة تعكس علاقة الشركة القوية بالمجتمع البحريني ونموه».

يذكر أن شركة إبراهيم خليل كانو تسعى بشكل مستمر لتطوير وصقل الخبرات البحرينية الشابة من موظفيها عن طريق العديد من البرامج والدورات التدريبية المختلفة في كل فروع وأقسام الشركة.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:14 ص

      شركه رائعه ومن احسن الشركات العائليه في البحرين

      الف مبروك تستاهلون

اقرأ ايضاً