العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ

«ألبا» تعين مديراً للعلاقات العامة والمستثمرين

قالت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) إنها عينت إيلين هلال مديرة جديدة للعلاقات العامة والمستثمرين والتي سوف تنضم للشركة ابتداء من 1 مارس/ آذار 2011 تحت إشراف مباشر من الرئيس التنفيذي للشركة لورانت شميت، إذ ستتولى مسئولية دعم مبادرات العلاقات العامة بشركة ألبا، والإشراف على وسائل التواصل الداخلية والخارجية بالشركة، بالإضافة إلى وضع الاستراتيجيات والبرامج للترويج لأنشطة علاقات المستثمرين.

وتعتبر علاقات المستثمرين مجالاً جديداً يتم التركيز عليه في ألبا، وجاءت الحاجة لوجوده استجابة لمتطلبات التواصل المختلفة للمستثمرين من الأفراد أو الشركات. كما سيوفر هذا المجال نقطة اتصال للإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها المساهمون والمستثمرون، وضمان تطبيق اشتراطات سوق الأوراق المالية الجهة المسئولة في كل من مملكة البحرين والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى تقديم التواصل الفعال بين الشركة والمجتمع المالي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا، لورانت شميت: «إن الخبرة التي تتمتع بها إلين هلال في التعامل مع متطلبات التواصل لمختلف الأسواق المالية العالمية، ومعرفتها بمتطلبات المستثمرين، ومهارتها في وضع الاستراتيجيات من أجل تحقيق أفضل النتائج في التواصل الفعال هي أمور ذات أهمية في المنصب الذي سوف تحتله إيلين كمديرة للعلاقات العامة والمستثمرين. وقد جاء قرار دمج علاقات المستثمرين بالعلاقات العامة لضمان توافق الرسائل على مختلف أصعدة التواصل، وللتأكد من انعكاس هذه الرسائل في جميع مبادرات وأنشطة العلاقات العامة للشركة». وقد كانت إيلين هلال تعمل ضمن فريق علاقات المستثمرين بمقر مجموعة زين منذ العام 2007 وحتى الآن. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية من الجامعة الأميركية اللبنانية في لبنان، وشهادة الماجستير في العلوم المالية الدولية من جامعة نيو ساوث ويلز بمدينة سيدني بأستراليا.

العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً