العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ

«اللطيف» يصل صلالة وسط استقبال جماهيري والعمانيون يعتبرونه صفقة

أول لاعب يحترف في عمان وبعد صفقة مثيرة للجدل

وصل مساء أمس الأول مهاجم منتخبنا الأول لكرة القدم إسماعيل عبداللطيف للانضمام لنادي النصر العماني الذي تعاقد مع اللاعب للفترة المقبلة من الموسم الكروي الجاري.

وحظي اللطيف باستقبال في مطار صلالة الدولي من قبل عدد كبير من مسئولي نادي النصر وجماهيره الذين حرصوا على التواجد في المطار لاستقبال اللطيف ورفعوا علم مملكة البحرين والتقطوا الصور التذكارية معه، إذ يعتبر النصراويون انضمام المهاجم الدولي إسماعيل عبداللطيف إضافة كبيرة للفريق وأنه أبرز الصفقات التي سجلها الدوري العماني لهذا الموسم الذي استقطب عددا كبيرا من اللاعبين الكويتيين الذين شاركوا في بطولة غرب آسيا الأخيرة في الأردن، وخصوصاً بعدما حل إسماعيل في المركز الثاني في قائمة هدافي كأس آسيا الأخيرة في الدوحة برصيد 4 أهداف.

وتم تقديم عبداللطيف بجانب المحترفين الجدد الذين تعاقد معهم نادي النصر العماني في مؤتمر صحافي بمقر النادي الليلة قبل الماضية وسط حضور عدد كبير من جماهير النادي والصحافة والتلفزيون العماني الذي أجرى لقاءات مع اللاعبين المحترفين الأربعة.

وكانت صفقة احتراف إسماعيل عبداللطيف في النصر العماني أحيطت بجدل، إذ تمت بصورة سرية وهادئة خلال مشاركته مع المنتخب البحريني في كأس آسيا التي اختتمت الأسبوع الماضي في الدوحة، وأعربت الإدارة الحالاوية عن اعتراضها على العقد الاحترافي الذي تم دون علم ناديه (الحالة) الذي لوح بأنه سيتخذ موقفاً جراء ذلك بعد عودة اللاعب من الدوحة، لكن يبدو أن الأمور سارت نحو استكمال عقد اللطيف.

ويعتبر إسماعيل عبداللطيف أول لاعب بحريني يحترف في الأندية العمانية وثاني تجربة احترافية بعدما سبق له الاحتراف في العربي الكويتي قبل موسمين بالإضافة إلى انتقاله بالإعارة إلى فريق الرفاع الموسم الماضي. يذكر أن فريق النصر يحتل المركز السادس مع نهاية الدور الأول للدوري العماني متخلفا بفارق 10 نقاط عن المتصدر نادي العروبة وهو يحاول المنافسة على البطولة وتعويض فارق النقاط العشر في مباريات الدور الثاني من الدوري العماني.

العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:23 ص

      هلا

      يا بوحسين أخبار مثل هذي ما تنفع بدون الصور .
      انت تتكلم عن استقبال وجمهور وغيره.
      طيب وين الصور خلنا نتأكد.
      اسمح لي فاتت عليك يابوحسين.

اقرأ ايضاً