العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ

سواريز يحصل على الضوء الأخضر للعب مع ليفربول

دخل لويس سواريز المنضم حديثا إلى قائمة ليفربول الذي يستعد لمواجهة ستوك سيتي في وقت لاحق أمس (الأربعاء) بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد وصول البطاقة الدولية لمهاجم منتخب أوروغواي.

وسيرحب المشجعون بأنباء دخول احد أعضاء خط الهجوم لسد الفراغ الذي تركه رحيل الاسباني فرناندو توريس إلى تشلسي في صفقة قياسية بريطانية.

وسيغيب اندي كارول عن ليفربول بسبب إصابة في الفخذ بعد انضمامه من نيوكاسل يونايتد مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (56.74 مليون دولار).

وقال ليفربول بموقعه على الانترنت بعد وصول البطاقة الدولية لسواريز من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم: «لاعب منتخب أوروغواي ضمن القائمة التي أعلنها المدرب كيني دالغليش عندما يتطلع ليفربول لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي ومواصلة تقدمه في جدول ترتيب الدوري».

وأظهر ليفربول علامات على صحوته منذ عودة دالغليش الشهر الماضي لقيادة النادي الذي حقق فيه نجاحا كبيرا كلاعب ومدرب قبل رحيله منذ 20 عاما.

وبعدما أمضى أغلب فترات الموسم في الجزء الأسفل من جدول المسابقة بل وتراجع إلى منطقة الهبوط في بعض الأحيان مع المدرب روي هودجسون جمع ليفربول 7 نقاط في 4 مباريات ليصعد إلى المركز السابع.

وارتدى دالغليش الرقم (7) في مشواره مع ليفربول وسيمنح سواريز هذا القميص ويتمنى المشجعون رؤية دليل على أحقية مهاجم منتخب أوروغواي في ارتدائه.

العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً