العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ

«بيرد» يوقع عقداً لتدريب 101 موظف من شركة «باس»

تم حديثاً توقيع اتفاقية التدريب بين مركز البحرين العالمي لتطوير تجارة التجزئة (بيرد) و«بي دي أو جواد حبيب»، لتدريب عدد 101 من موظفي قسم خدمات الزبائن بشركة خدمات مطار البحرين (باس).

ويأتي ذلك ضمن مشروع برنامج التطور في السلم الوظيفي «Career Progression Programme» الذي تنظمه شركة «بي دي أو جواد حبيب» وبدعم من «تمكين».

تم البدء بتنفيذ هذا البرنامج خلال هذا الشهر يناير/ كانون الثاني 2011 ويستمر لغاية أغسطس/ آب المقبل، وبواقع 110 ساعات تتخللها 90 ساعة تدريب نظري، و20 ساعة تدريب عملي، كما سيتمكن المشارك من التعرف على كل ما يتعلق بالمجالات الآتية: خدمات الزبائن - أخلاقيات العمل - التعامل مع مختلف الزبائن - تفعيل العمل كفريق واحد - تنمية الجانب العملي وإيجاد الحلول الملائمة لجميع المشاكل قبل تفاقمها.

ومن جانبها، صرحت رئيسة دائرة علاقات الزبائن بمركز «بيرد» أفـراح العجاج بأهمية هذه الدورة، إذ سيمنح كل مشارك فيها شهادة معترف بها من معهد CITY ANGLES من بريطانيا، والمركز سيقدم كل ما لديه من إمكانات وخبرات، وذلك في سبيل إنجاح هذه الدورة، إذ إن نجاحها هو نجاح لمملكة البحرين، كون موظفي المطار يعدون مرآة للبلد، وهم بلا شك سيتركون سمعة طيبة لجميع مرتادي المطار.

وأشاد مدير قسم التدريب بشركة «بي دي أو جواد حبيب» بمركز «بيرد» وبثقته بقيام المركز بتقديم كل ما لديه من إمكانات وخبرات لنجاح هذا البرنامج، وخصوصاً بعد العرض الملفت والناجح الذي قدمه «بيرد» ونال استحسان ورضا مسئولي شركة «باس» وكان له الأثر في فوز المركز بتنظيم هذه الدورة بين العديد من المعاهد التدريبية الأخرى.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي بشركة خدمات مطار البحرين (باس) سلمان المحميد، إلى أن الشركة تولي التدريب والتطوير اهتماماً كبيراً، مما له الأثر الإيجابي في رفع جودة إنتاجية العمل. كما نوه بالدور المتميز والفعال الذي تقوم به «تمكين» للعمل على توفير أفضل البرامج التدريبية لمختلف الفئات في جميع قطاعات الأعمال.

ومن جهته، أشاد مدير التدريب والتطوير بشركة خدمات مطار البحرين (باس) خالد البستكي بالدور الذي تلعبه «تمكين» في تطوير الكوادر البحرينية في مختلف المجالات، وبالأخص في مجال خدمات الزبائن، مما يعود بالنفع والفائدة على جميع المسافرين عبر مطار البحرين الدولي، الذي يعكس الواجهة الحضارية لمملكة البحرين.

وتفخر شركة «باس» بأن يحظى هذا العدد الكبير من موظفيها، الذي يتمثل بأكثر من 100 موظف، بهذا البرنامج المتميز الذي يقدم لهم كل ما يتعلق بخدمات المسافرين.

العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً