العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ

ناصر وخالد بن حمد يشيدان بالفرسان ويثمنان رعاية «WGA»

بعد الختام المميز لسباق جلالة الملك للقدرة

أعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ارتياحه الكبير للمستوى الفني المميز الذي ظهر عليه سباق كأس حضرة الجلالة الملك المفدى للقدرة للعموم والناشئين لمسافة 120 كيلومتراً برعاية «WGA» التي اختتمت منافساته في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وأشار سموه إلى أن نجاح السباق جاء بفضل المستويات الكبيرة التي قدمها الفرسان والأبطال المشاركين في السباق وبعد الأداء الفني الكبير الذي قدمه جميع فرسان الاسطبلات المشاركة في سباقي العموم والناشئين.

وأضاف سموه بأن تشرف جلالة الملك وحضوره ومتابعة السباق هو الفوز الأكبر لجميع الفرسان، كما أن حضور جلالته كان سببا رئيسيا في نجاح وتميز السباق.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن تقديره لدعم شركة «WGA» ورعايتهم المميزة التي ساهمت بكل تأكيد في إنجاح البطولة والسباق، مضيفا بأن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة يعتز بمثل هذه المبادرات الطيبة التي تنم عن الحس الوطني وخدمة الشباب البحريني ودعم الرياضة البحرينية وخصوصاً الرياضة الأصيلة العربية المتمثلة في سباقات القدرة والفروسية.

وهنأ ناصر بن حمد الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى في سباقي العموم والناشئين، مؤكدا أن فوز فرسان الفريق الملكي بالمركز الثلاثة الأول في السباق جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن نجح الفريق في تطبيق الاستراتيجية التي تم وضعها للسباق والتي حقق من خلالها التفوق في نهاية السباق، مضيفا سموه بأن هذا الفوز هو ثمرة للخبرة والقدرة التي يتمتع بها فرسان الفريق والذي أهلهم للتفوق.

وأعرب قائد الفريق الملكي للقدرة عن شكره وتقديره لجهود جميع أعضاء اللجان العاملة في البطولة، مؤكدا الدور البارز لهم في نجاح منافسات البطولة والتي نالت الإشادة الكبيرة من قبل جميع المتابعين الذين حرصوا على متابعة السباق منذ بدايته حتى المراحل الأخيرة.

وكشف سمو الشيخ ناصر عن أسباب خروجه من منافسات السباق، موضحا سموه بأن الإصابة التي تعرض لها جواده «ستيتسمان» حالة دون إكمال السباق، إلا أنه أكد أن بقية فرسان الفريق كانوا عند الموعد وحققوا النتائج المرجوة.

خالد بن حمد يشيد بالمشاركة القوية للفرسان

من جانب آخر، أشاد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمستويات الفنية الرفيعة التي قدمها جميع الفرسان في سباقي العموم والناشئين، مؤكدا أن الأبطال الذين حققوا المراكز الأولى حققوها بكل جدارة واستحقاق.

وأضاف بأن فوز الفريق الملكي بالمراكز الأولى في فئة العموم كان ثمرة للاستعداد الجيد للفريق الملكي منذ بداية الموسم، مؤكدا أن الفوز لم يكن سهلا بل كانت المنافسة شديدة وقوية حتى نهاية الجولة الخامسة والأخيرة للسباق.

كما أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد عن ارتياحه للمستوى التنظيمي الكبير والجهود الكبيرة التي بذلها جميع اللجان العاملة والمنظمة للبطولة، مؤكدا الدور المهم الذي تقوم به اللجنة الطبية والبيطرية وتألقهم الدائم في الفحص البيطري الذي يعد جزءا لا يتجزأ من نجاحات سباقات وبطولات القدرة البحرينية.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد برعاية شركة WGA للسباق، مؤكدا أن هذه الرعاية ساهمت بشكل كبير في إخراج البطولة بالشكل المتميز والذي كان له الأثر الكبير في نجاح السباق.

وقال سموه إن رعاية شركة WGA للسباق يعد مكسبا لسباقات القدرة بشكل عام، مضيفا أن هذه البطولة هي بداية للمزيد من التعاون المستقبلي بين الاتحاد والشركة، متمنيا أن تؤدي هذه الشراكة إلى تطور القدرة البحرينية وأن تساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الدولية.

إحسان علي: نفتخر برعايتنا البطولة

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة «WGA» إحسان علي على النجاح الكبير والمميز لمنافسات البطولة، وأشاد بالتألق الكبير لفرسان الفريق الملكي وفوزهم الجدير بالسباق والمراكز الأولى، موضحا أن الحظ لم يحالف سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي خرج من المنافسة، متمنيا لسموه ولجميع الفرسان الذين لم يحالفهم الحظ بالتوفيق في السباقات المقبلة.

وهنأ علي الفرسان الفائزين بالمراكز الأول كما هنأ سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد على نجاح السباق وتميزه، مؤكدا أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا اهتمام سموهما بهذه الرياضة وحرص سموهما على نجاح البطولة.

وأشار علي إلى أن الاهتمام الكبير والرعاية الملكية من قبل حضرة الجلالة الملك المفدى، وحرصه على التواجد مع أبنائه الفرسان في القرية الدولية للقدرة خير دليل على الاهتمام الذي يحظى به عالم القدرة في البحرين.

وأوضح إحسان علي أن شركته تؤكد حرصها على مواصلة الدعم والرعاية لمختلف الأنشطة والفعاليات المختلفة حسب سيساتها في دعم الأنشطة المجتمعية، مؤكدا على أهمية دور القطاع الخاص في دعم الشباب والرياضة البحرينية.

الهزاع: فخور بهذا الإنجاز

من جهته، أعرب الفارس عيسى الهزاع من الفريق الملكي الفائز بالمركز الأول في فئة العموم عن سعادته الكبيرة وفرحته التي لا توصف بفوزه بالمركز الأول لأول مرة في سباق كبير ومميز على كأس حضرة الجلالة.

وأضاف الهزاع: «أنا فخور جدا بهذا الفوز، سعادتي لا توصف بالفوز بكأس جلالة الملك أنه الإنجاز الأكبر في حياتي الرياضية وأنا أتشرف بكتابة اسمي في لوحة شرف الفائزين بالبطولة».

وأشار الهزاع إلى أن «الانجاز الكبير الذي تحقق يحسب إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الجميع في الفريق وعلى رأسهم قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتوجيهاته الثمينة لفرسان الفريق، التي أثمرت انتصارات كثيرة للفريق في مختلف البطولات وأنا سعيد جدا بإهداء الفريق كأس جلالة الملك والاحتفاظ به للعام الثاني على التوالي».

وقال الهزاع إن السباق كان قويا وصعبا، والمنافسة لم تكن سهلة، وخصوصا أن الرغبة كانت كبيرة لدى جميع الفرسان في الفوز وتحقيق المركز الأول بهذه البطولة، مشيرا إلى أن اللقب غال ويهم كل المشاركين في السباق.

وأبدى الهزاع سعادته بهذا الانجاز، وأشاد بكل الجهود التي بذلها الجميع من أجل إنجاح السباق، موضحا أن النجاح الكبير للسباق كان مع تشريف ورعاية جلالة الملك المفدى للسباق، فحضوره ومتابعته كان الداعم الأكبر والحافز لكل الفرسان لتحقيق أفضل النتائج.

السعد: سعيد بالمركز الثاني

أما الفارس عبدالرحمن السعد من الفريق الملكي الذي حقق المركز الثاني في منافسات العموم فقد عبر عن سعادته وفرحته الكبيرة بالفوز بهذا المركز، مشيدا بالدور الكبير والجهود التي بذلها كل أفراد الفريق والطاقم الفني طوال فترة الإعداد، وعلى رأسهم سمو الشيخ ناصر بن حمد بتوجيهاته ودعمه المستمر للفريق.

وأكد السعد أن السباق كان صعبا وقويا، والمنافسة كانت شديدة من قبل جميع الفرسان، معربا عن سعادته البالغة بتحقيق المركز الثاني في مسابقة أغلى الكؤوس التي تعد واحدة من أقوى وأبرز البطولات في سباقات القدرة المحلية، وهي بطولة كأس جلالة الملك المفدى.

الزايد: أهدي الإنجاز لناصر بن حمد

من جهته، أهدى فارس الفريق الملكي صاحب المركز الثالث في فئة العموم الفارس عبدالرحمن الزايد فوزه ثلاثي الفريق الملكي إلى قائد الفريق سمو الشيخ ناصر، مؤكدا أن سموه هو مهندس الإنجازات المتواصلة للفريق الملكي.

وأكد الزايد أن الفوز جاء متواصلا للإنجازات التي يحققها الفريق في سلسلة مشاركاته في منافسات القدرة البحرينية والدولية، معبرا عن سعادته وخصوصا في الفوز بمركز متقدم في أغلى الكؤوس الذي يحمل أغلى الأسماء.

وأوضح الزايد أن السباق جاء قويا ومثيرا منذ انطلاقته في المرحلة الأولى، موضحا أن مشاركته جاءت مع الخطة المحكمة التي وضعها قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد، وساهم الدور البارز لبقية العاملين في الفريق في الظهور بهذا المستوى المميز.

وأكد الزايد أن السباق كان قويا وصعبا، وإنه نجح في الوصول إلى خط النهاية بفضل التكتيك الفني الذي وضعه الطاقم الفني، ونجح من خلاله في بلوغ المرحلة النهائية والمنافسة القوية، والفوز بالمركز الثالث والذي جعل منصة التتويج خالصة للفريق الملكي، مشيدا بجميع فرسان ومدربي الفريق الذين كانت لهم بصمة قوية وبارزة على أداء الفرسان خلال السباق

العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً