العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

رئيس الوزراء يرعى اليوم معرض الخليج للصناعة

يرعى رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة صباح اليوم (الثلثاء) وبحضوره الشخصي «معرض الخليج الدولي للصناعة 2011»، الذي تنظمه مجموعة الهلال للمؤتمرات والمعارض في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 8 إلى 10 فبراير/ شباط 2011.

ويشارك في المعرض أكثر من 100 عارض من 16 بلداً يمثلون الشركات والمؤسسات المتخصصة في الصناعات الرئيسية للألمنيوم، والصلب، والطاقة، والبتروكيماويات والصناعات التحويلية، والخدمات اللوجستية، والموانئ والمناطق الحرة، من دول الخليج والصين والهند وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وسويسرا وأذربيجان وفنلندا وكوريا وتايوان وإيطاليا واليابان.

ويحظى المعرض بدعم من الهيئة الوطنية للنفط والغاز (نوغا) بالتعاون مع شركة نفط البحرين (بابكو)، وشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، وشركة «مجال»، و«بريتيش أوفسيت» والشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري).

ويأتي المعرض الذي يقام هذا العام في دورته الرابعة، في إطار سلسلة المعارض المتخصصة التي تشهدها مملكة البحرين باعتبارها أحد المراكز المهمة في المنطقة والعالم على صعيد سياحة المعارض والمؤتمرات، ويلقي الضوء على الجديد في التكنولوجيا والمنتجات الحديثة في المجالات التي يشملها المعرض هذا العام.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً