العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

نتائج متميزة وإشادات عالية بمستوى الأداء التدريبي بمعهد البحرين للتدريب

أشاد المدقق الخارجي للمعهد البريطاني لدراسات الموارد البشرية CIPD جانيت فورتن بكفاءة معهد البحرين للتدريب BTI في تنفيذ برامج المعهد البريطاني العريق مبدية ارتياحها لما تابعته وشاهدته خلال قيامها بعملية التدقيق.

وأكدت جانيت التي التقت مديرة البرنامج منى الشهابي، والمدربين العاملين في هذا البرنامج، أن مستوى المشاريع التي تقدم بها الطلبة يدل على جودة الأداء التدريبي لمعهد البحرين للتدريب، ما أدى لتمكن متدربيه من التقدم بمشاريع على مستوى عال من التميز.

وقد قامت جانيت خلال زيارتها بالإشراف على المشاريع التي تقدم بها 30 متدربا من ملتحقي برامج المعهد البريطاني لدراسات الموارد البشرية التي ينفذها المعهد. ويشار إلى أن هؤلاء المتدربين هم ممن أنجزوا دراستهم في المعهد وهم بصدد الحصول على شهادات تخرجهم حال وصولها من المملكة المتحدة.

وقد أبدت جانيت إعجابها الشديد بالتطورات الحاصلة في مستوى تقديم برامج المعهد البريطاني لدراسات الموارد البشرية في معهد البحرين للتدريب، مفيدة بتمكن المعهد من تحقيق نتائج ممتازة تبعا لعملية التدقيق التي قامت بها، مشيرة إلى أن المعهد تمكن من بلوغ أعلى مستويات الأداء في تقديم هذه البرامج، وتوقعت جانيت أن ينجح المعهد في تقديم البرامج الجديدة إذا تم الاستمرار في تقديم المستوى ذاته من الأداء.

وأشار مدير عام المعهد حميد صالح إلى أن المعهد «يعد أول مركز حصل على ترخيص لتقديم برامج المعهد البريطاني لدراسات الموارد البشرية وذلك في العام 1996، إذ تم تنفيذ برنامج الشهادة التخصصية في ممارسات وأساسيات التدريب CTP في ذلك العام. ونظرا لتميز المعهد في تقديم تلك الشهادة تم منحه رخصة لتقديم شهادتين أخريين من شهادات المعهد البريطاني لدراسات الموارد البشرية، وذلك في سبتمبر/ أيلول 2006، وهما الشهادة التخصصية في التوظيف CPP والشهادة التخصصية في شئون الموظفين CRS».

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:56 ص

      خلهم يشوفون

      شوفو ياوزارة التربية ... متى سيتم الاعتراف بالمخرجات العليا من المعهد؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً