العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

VIVA البحرين تشارك في معرض الوسائل المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة

تدشن VIVA البحرين أول خدمة لها ضمن التزامها بالمسئولية الاجتماعية للشركات في معرض الوسائل المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة الأول (SNSE 2011) والذي يعقد في فبراير/ شباط الجاري.

فقد صممت VIVA خدمة لذوي الاحتياجات الخاصة والتي تسمح لهم بالحصول على إعفاء 50 في المئة من الفاتورة الشهرية لاشتراكهم والتي سيتم الإعلان عنها وتدشينها خلال المعرض.

وصرح الرئيس التنفيذي لـVIVA البحرين عبدالرحمن العمر بالقول: «نعمل في VIVA على وضع اللمسات الأخيرة لاستراتيجية المسئولية الاجتماعية للشركات الشاملة التي تهدف إلى تمكين البحرينيين، ويسعدنا أن نستغل هذه الفرصة للمشاركة في هذا الحدث لتدشين خدمتنا الأولى تحت مظلة المسئولية الاجتماعية للشركات تحت مسمى VIVA جسور».

وواصل العمر حديثه مشيراً إلى أن أقل من واحد في المئة من سكان البحرين من ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما تصل النسبة في البلدان النامية الأخرى إلى 2.6 في المئة، إذ أكد أن VIVA البحرين تسعى للعب دور حيوي في تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة في البحرين.

وستقوم VIVA جسور قريبا بإطلاق برنامجها العام «للمجتمع» في فعالية مضيئة، والذي يهدف إلى تمكين البحرينيين من خلال الشراكة الاستراتيجية مع جمعيات محلية غير ربحية لكسر الحواجز وبناء القدرات.

ويهدف معرض الوسائل المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة إلى مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة للدخول إلى سوق العمل. وسيعمل المعرض على رفع مستوى الوعي بشأن احتياجاتهم عبر تسليط الضوء على أحدث التقنيات والمنتجات التي يمكن استخدامها من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم على الاندماج في أماكن العمل والمجتمع.

وستعرض خلال معرض الوسائل المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة أحدث منتجات التأهيل والتقنيات والخدمات من مختلف أنحاء العالم.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً