العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

سلمان بن إبراهيم يؤكد أهمية تنظيم عمل المدربين الوطنيين

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية تنظيم عمل المدربين الوطنيين في المرحلة القادمة ما يحفظ حقوق المدربين وينظم عملهم مع الجهات التي تتعاقد معها وخصوصاً الأندية، وذلك في إطار الاهتمام الشامل من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم بالمدرب الوطني (تطويره، حقوقه، واجباته).

جاء ذلك في الكلمة القيمة التي ألقاها الشيخ سلمان بن إبراهيم في حفل اختتام الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم (فوق 35 عاما) للحصول على إجازة التدريب الآسيوية (C) والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بدعم وإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك في بيت الكرة البحرينية بالرفاع والتي شارك فيها 23 مدربا.

من جانب آخر، تطرق رئيس اتحاد الكرة في كلمته إلى دور المدرب الوطني في اكتشاف المواهب ومتابعتها والعمل الفني الجاد على صقلها بما يخدم كرة القدم البحرينية وتطويرها في المرحلة المقبلة.

وأشار المحاضر الدولي فهد المخرق إلى انه أصبح لدى اتحاد الكرة ما يقارب 60 مدربا جديدا من حملة شهادة «C» خلال فترة قصيرة لم تتجاوز العام وهذا في حد ذاته إنجاز لاتحاد كرة القدم ورئيسه الشيخ سلمان بن إبراهيم الذي كان حريصا على وجود مدربين أكفاء يساهمون في تطور الكرة البحرينية. وأكد أن إقامة مثل هذه الدورات واستمراريتها هي مكسب لكرة القدم البحرينية.‏ متمنيا أن تتم الاستفادة من المدربين في جميع أندية مملكة البحرين.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً