العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

استمرار الماراثون ونجاحه تأكيد لجهود القائمين عليه

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

07 فبراير 2011

أعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ارتياحه من الاستعدادات الخاصة لانطلاق منافسات ماراثون البحرين في نسخته الرابعة والثلاثون برعاية شركة نفط البحرين (بابكو) المقرر يوم الجمعة المقبل في منطقة الخور بجزر أمواج وبتنظيم الاتحاد البحريني لألعاب القوى بالتعاون مع لجنة عدائي البحرين.

وأعرب سموه عن سعادته لاستمرار منافسات سباق الماراثون على أرض مملكة البحرين لكثر من 30 سنة وليكون واحدا من أقدم سباقات الماراثون في منطقة الشرق الأوسط، وهذا يدل على الجهود المتواصلة للقائمين على سباقات الماراثون في المملكة، سواء من قبل اتحاد اللعبة أو لجنة عدائي البحرين.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد بفكرة السباق الذي ينقسم إلى 3 مسابقات، وهي منافسات سباق الماراثون لمسافة 42.2 كيلومترا، وسباق التتابع 10.55 كلم × 4 للفرق، وسباق 2 كيلومتر × 20 للفرق، ما يعطي المجال والفرصة لأكبر عدد من الرياضيين والعدائين للمشاركة.

من جهته، أشاد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود المتواصلة من قبل القائمين على تنظيم سباق ماراثون البحرين، وأكد أن السباق يتوقع أن يشهد إثارة ومنافسة مثيرة من قبل جميع المتنافسين وفي كل الفئات.

وأوضح سموه أنه سعيد بالمشاركة في سباق البحرين إلى جانب شقيقه سمو الشيخ ناصر، وأكد أن استعداداته للمشاركة جاءت بقوة من خلال حرصه على المشاركة في مختلف السباقات التي تنظم من قبل الاتحاد الرياضي العسكري، والسباقات المختلفة التي تنظم بين فترة وأخرى.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد عن شكره وتقديره للرعاية التي تقدمت بها شركة بابكو لفعاليات السباق، وشدد على ضرورة تعاون الشركات الوطنية والمؤسسات الحكومية والخاصة في رعاية الأنشطة الرياضية والشبابية،.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد بجهود لجنة عدائي البحرين ودورهم المتواصل في تنظيم الفعاليات والمسابقات الخاصة برياضة العدو والجري من سباقات الماراثون والضاحية والفعاليات الخيرية المختلفة على مدار العام.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً