العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

توريس لا يجد تعليقا لهزيمته أمام فريقه ليفربول

رأى المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس أن فريقه السابق ليفربول الذي تركه في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية من اجل الانتقال إلى تشلسي، فاجأ الأخير بالطريقة التي لعب بها أمس الأول (الأحد) في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي. وكانت مباراة أمس الأول في «ستامفورد بريدج» الأولى لتوريس بقميص تشلسي الذي دفع 80 مليون دولار للحصول على خدماته، وجاءت أمام الفريق الذي لعب في صفوفه منذ يوليو/ تموز 2007.

وكان توريس فسر خطوته بالانتقال إلى تشلسي بأنه يبحث عن ناد يقوده إلى الألقاب، لكن مباراة أمس الأول لم تظهر تشلسي بالفريق القادر على الاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الانجليزي بعدما فرط بفرص تضييق فارق النقاط العشر الذي يفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر بخسارته على أرضه أمام ليفربول (صفر/1).

وفاجأ مدرب ليفربول الاسكتلندي كيني دالغليش تشلسي بخوضه المباراة بثلاثة مدافعين في قلب الدفاع من اجل الحد من تحركات الثلاثي العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا انيلكا وتوريس الذي استبدله انشيلوتي في الدقيقة 66 بعد هدف البرتغالي راؤول ميريليس مباشرة.

«كان الأمر صعبا جدا، ليفربول لعب مباراة جيدة مع ثلاثة مدافعين في قلب الدفاع. لم نكن نتوقع ذلك وربما استفادوا من هذا الأمر»، هذا ما قاله توريس لتلفزيون تشلسي الرسمي.

وتابع لاعب اتلتيكو مدريد السابق «اعتقد إن التعادل كان نتيجة عادلة، لم يكن عادلا أن نخسر هذه المباراة، لكننا نتطلع الآن إلى المباراة المقبلة وسنواصل قتالنا حتى النهاية»، معتبرا إن الوقت ما زال مبكرا وهناك الكثير من النقاط على المحك ولا يجب الاستسلام.

وكان خروج توريس من الملعب أمس الأول محرجا جدا للهداف الاسباني لان جماهير ليفربول سخرت منه قائلة: «كان عليك أن تبقى في فريق كبير»، في إشارة منها إلى تصريحه السابق برغبته في الانتقال إلى فريق باستطاعته الفوز بالألقاب.

لكن توريس ركز على القسم الآخر والأكبر من المدرجات أي جمهور تشلسي الذي رحب بالمهاجم الاسباني كثيرا، وهو قال بهذا الصدد: «من الواضح إن كل لاعب يريد الفوز، خصوصا إذا كانت المباراة الأولى لهذا اللاعب أمام جمهور فريقه، لكن على رغم ذلك سيبقى الاستقبال المميز الذي حظيت به هنا ذكرى جميلة بالنسبة لي وأريد أن اشكر جميع جمهور تشلسي على الاستقبال الجيد».

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:03 ص

      ^^

      توريس كنت معجب بلعبه واعتبره لاعب رائع .. لكنه سقط من عيوني بسبب تصريحاته ..

    • زائر 2 | 6:33 ص

      عاااادي

      هدي حوبت الريال

    • زائر 1 | 4:26 ص

      go out

      من خرج من داره قل مقداره ،،،،،،،،،، اللي يعيفنا نعيفه

اقرأ ايضاً