العدد 3079 - الأربعاء 09 فبراير 2011م الموافق 06 ربيع الاول 1432هـ

بلدية «الوسطى» تنظم احتفالاً بمناسبة ذكرى «الميثاق» في ممشى الاستقلال

قال رئيس دائرة التطوير والتنسيق في بلدية المنطقة الوسطى حسين بهزاد، «إن البلدية تعتزم ضمن احتفالات البلاد بالذكرى العاشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني، إقامة احتفال شعبي كبير في مضمار الاستقلال يوم الإثنين (14 فبراير/ شباط 2011)». وذكر بهزاد أن البلدية ستشارك أيضاً في كرنفال السيارات المزينة، ضمن فعاليات مهرجان «في حب البحرين» الذي سيقام يوم السبت (12 فبراير 2011) على شارع الاستقلال، والذي ستنظمه وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشار إلى أن فكرة المشاركة في كرنفال السيارات المزينة ترتكز على عرض عدد من المنجزات والمعالم التي تحققت في المنطقة الوسطى في ظل العهد الميمون لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وفيما يتعلق بالاحتفال الشعبي في ممشى الاستقلال، قال رئيس دائرة التطوير والتنسيق: «تأتي إقامة هذه الفعالية بالتزامن مع الاحتفالات التي تعم سائر البلاد بمناسبة ذكرى الميثاق، إذ ستتضمن زاوية للأسر المنتجة، وزاوية لأبرز الحرف والصناعات الأثرية التي تضمها المنطقة الوسطى كصناعة الفخار والمديد، بالإضافة لمرسم حر للأطفال، ومرسم آخر للفنانين البحرينيين، ومعرض يضم إنجازات البلدية من الحدائق والمماشي والنصب التذكارية، ومنطقة مخصصة للألعاب الأطفال».

وأضاف «سيتخلل الاحتفال إقامة مسابقات ترفيهية للأطفال، ومسابقة أخرى للحضور، ستخصص لها عدد من الجوائز، لإضفاء أجواء من المتعة والبهجة في إطار الاحتفال بهذا الحدث الوطني العزيز».

العدد 3079 - الأربعاء 09 فبراير 2011م الموافق 06 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً