العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ

شيراز صوت جديد في عالم الغناء

تنطلق الفنانة اللبنانية الشابة شيراز، بصوتها المميز ونكهته الخاصة، إلى عالم الغناء. شيراز مطربه شابة، أصدرت أغنيتها الأولى من كلمات الشاعر المصري محمد رفاعي، وألحان الفنان جان صليبا، وتوزيع الفنان ناصر الأسعد، اللحن من النوع الشرقي الجميل، والرومانسي الناعم، وفيه توزيع موسيقي جميل يمنح السامع راحة وإحساساً بالرقّة والعذوبة. وقد عمل ناصر الأسعد على إظهار الوتريات بشكل واضح وجميل . وأدّت فيه شيراز بإحساس جميل.

وقد بدأت شيراز منذ الآن بالتحضير لإصدار ألبومها الأول، بعدد من الأغاني المتنوّعة الألوان. وهي بدأت تلتقي عدداً من الملحنين والشعراء اللبنانيين والمصريين لاختيار أغاني ألبومها المنتظر، الذي تقول إنه ستعمل على تنويع الألوان الغنائية فيه.

وستختار الشعبي والرومانسي والأغاني ذات التوزيع “المودرن”، لترضي جميع الأذواق، وهي لن تختص بلون واحد، لأنها تؤمن بتنوّع واختلاف الأذواق.

تخطط شيراز التي اختارت اسمها الفني بنفسها، لانطلاقة فنّية تناسب طموحاتها، وهي تسعى لتقديم أغان تستحق من خلالها إعجاب المستمع.

أما اسم شيراز، فهو هرّ ضخم ومعروف جداً في بلاد الفرس، وهو بحجمه يتراوح بين النمور والقطط.

أغنية “ لياليك “ تذاع منذ عدة أيام عبر أثير عدد من الإذاعات اللبنانية، وتلاقي انتشاراً واسعاً. وقد بدأت شيراز بالتحضير لتقديمها مصورة “فيديو كليب” مع المخرجة ميرنا خياط.

العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً