العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ

أسيل عمران تستعد لطرح ألبومها رغم الانتقادات

بدأت المحطات الفضائية الخليجية عرض أحدث أغنيات الفنانة السعودية، أسيل عمران، المصورة بطريقة الفيديو كليب، والتي حملت عنوان “أجيلا”، وهي أغنية جديدة ستقوم بطرحها ضمن الألبوم الجديد المتوقع صدوره خلال الفترة المقبلة، بعد أن انضمت إلى شركة “بلاتينيوم ريكورد”.

وأنهت عقدها مع شركة “روتانا”، التي انطلقت من خلالها مع بداياتها. هذا وتطرح أسيل الألبوم الجديد، على رغم أنها تعرضت هي وزوجها المذيع البحريني، خالد الشاعر، لانتقادات لاذعة بعد ظهورهما في برنامج “هي وهو”، واتهامهما بأنهما خرجا في بعض المشاهد عن إطار عادات وتقاليد المجتمع الخليجي، وذلك عندما بدأت عملية حساب قدوم “الدورة الشهرية” لأسيل، وإجراء اتصال هاتفي مع والدتها على الهواء مباشرة لمعرفة الموعد، بحضور زوجها خالد الشاعر.

العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:03 ص

      الله يستر علينا بس

      بصراحة أود أن أقول أنه بالفعل برنامج هو وهي خرج عن اطر العادات والتقاليد خصوصا في الموضوع الذي تم طرحه وهو حساب الدورة الشهرية أحسست أن الموضوع في منتهى اللامعقول فالإنسان مهما تطور وتحرر من الجمود لا يكون هذا هو السبيل فنحن لانزال نفتخر بعاداتنا وتقاليدنا وإننا خليجيون محافظون ولابد أن تكون هناك ذرة من الحياء والخجل في تصرفاتنا وأفعالنا

اقرأ ايضاً