العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

البتروكيماويات تفتتح مشروعاً بيئياً جديداً

استجابة لتوجيهات قرينة جلالة ملك البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة بالعمل على زيادة الرقع الخضراء في مجمع الشركة، دشنت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) واحداً من أحدث مشاريعها البيئية والمتمثل في واحة لأشجار الزيتون.

وتضم الواحة التي أطلق عليها اسم واحة الملكة مارغريت الثانية، أعداداً من أشجار الزيتون الخضراء المثمرة، إذ يعد هذا المشروع البيئي المتميز إضافة جديدة إلى مجموعة المشاريع البيئية المتنوعة التي تقيمها الشركة داخل مجمعها الصناعي، وذلك في رؤية تحرص عليها الشركة لتثبت من خلالها عدم تعارض النشاط الصناعي مع نظافة البيئة وسلامة مكوناتها.

وقال رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري إن الشركة لن تتوقف يوماً عن إقامة المزيد من المشاريع البيئية داخل مجمعها الصناعي وخارجها، وأن الأفكار الجديدة التي تدعم هذا المبدأ يتم تنفيذها على الفور دون تردد، وذلك لتعزيز مبدأ الحفاظ على البيئة والذي تلتزم به الشركة وتدعمه بكل قوة.

يذكر أن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة كانت قد افتتحت خلال زيارتها للشركة في مارس/ آذار 2008 حديقة الأميرة سبيكة للنباتات العطرية والتي تضم بين جنباتها حوالي 45 نوعاً من النباتات العطرية، إذ أعربت سموها خلال زيارتها عن إعجابها بالجهود التي تبذلها الشركة للحفاظ على البيئة ودعت الشركة إلى مواصلة جهودها في هذا الشأن.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً