العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

«الأصالة» تشدد على ضرورة استمرار التجاوب مع مطالب الشعب

شددت جمعية الأصالة الإسلامية على ضرورة استمرار الاستجابة الطيبة لمطالب الشعب الملحة، من خلال التفاعل مع ممثلي الشعب في المجلس الوطني والمجالس البلدية، والالتزام بالآليات التي وفرها ميثاق العمل الوطني والدستور، وخاصة بالنسبة إلى المشكلات والملفات الكبيرة التي لاتزال في حاجة ملحة لمزيد من العمل على حلحلتها، وخاصة الإسكان، التي تعتبر الهم الأول للشعب البحريني. وأكدت الأصالة أهمية التدخل السريع من قبل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لحل هذا الملف وغيره من الملفات الخاصة بزيادة الرواتب وتحسين أوضاع المتقاعدين وتحسين الأحوال المعيشية، وأن يتم علاج باقي الملفات السياسية من خلال القنوات الشرعية المتاحة بعيداً عن إثارة الفتن وحرف المسار الوطني عن وجهته النبيلة.

جاء ذلك إثر لقاء عاهل البلاد بالكتل النيابية أمس الأول يؤكد استمرار فلسفته الإصلاحية التي بدأها منذ توليه مقاليد المسئولية في مارس/ آذار 1999م، ثم تفضل بتجسيدها قانونيّاً ومؤسساتيّاً من خلال ميثاق العمل الوطني2001، وما نجم عنه من مؤسسات تشريعية ومحلية منتخبة.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:55 م

      ابو سيد رضا

      دامكم تدرون انه الاسكان حاجه ملحة يا جميعه يا محترمه ليش ما اعترضتون على ابيوت وادي السيل و خصوصا انها من ميزانية الاسكان و راحت للجيش

اقرأ ايضاً