العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

«كريدي مكس» تعلن الفائز بالجائزة الكبرى في حملة «4X4»

أعلنت شركة «كريدي مكس» عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى في حملة السيارات السوداء «4X4» وهو الفائز الأخير في الحملة التي أطلقتها الشركة العام الماضي، مكملة بذلك تقديم ما مجموعه 13 سيارة دفع رباعي لثلاثة عشر فائزاً.

وكشف السحب الأخير عن فوز موضي عتيق بشير بلال بسيارة لكزس (LX 570) لتكون بذلك خاتمة لمهرجان الجوائز القيمة الذي استمر قرابة اثني عشر شهراً، قدمت خلاله «كريدي مكس» ثلاث عشرة سيارة دفع رباعي جديدة لزبائنها ممن استخدموا بطاقاتهم الصادرة عن الشركة بشكل أهلهم للدخول في السحوبات الشهرية.

وكانت «كريدي مكس» قد أطلقت مع بداية العام الماضي حملة ترويجية كبيرة متاحة طوال العام 2010 تمنح الفرصة لأحد الفائزين المحظوظين للحصول على سيارة دفع رباعي جديدة خلال سحوبات شهرية على مدار العام، علاوة على سحب كبير في نهاية العام يتضمن سيارة أخرى ليضيف بذلك السيارة الثالثة عشرة إلى مجموعة السيارات المقدمة للفائزين.

وبهذه المناسبة صرح رئيس تطوير العمليات بشركة كريدي مكس نادر الصوفي بالقول: «تسعد الشركة بتقديم كبرى جوائزها في حملة السيارات السوداء للعام 2010 للفائز الأخير متمنية لجميع الفائزين التوفيق ولجميع زبائنها في الوقت الذي تتواصل فيه الفرص للفوز بجوائز قيمة أخرى خلال حملة Fantastic Winnings الجديدة لهذا العام. وإننا ومن خلال هذه الحملات الترويجية لنعمل من خلال هدف أساسي على توطيد العلاقة بين الشركة وزبائنها وترجمتها إلى أرقى المستويات».

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:45 ص

      غريبه

      على كثر الناس الي اعرفهم ويستخدمون كريدي مكس وانا واحد منهم عمري ماسمعت ان واحد من ربعي او من الاهل او شخص نعرفه فاز بشي؟!!!

اقرأ ايضاً