العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

سنتعاون مع الصحافة الرياضية في التحليلات الرياضية

في حفل تدشين الموقع الجديد لـ «بنا»... فواز بن محمد:

المنطقة الدبلوماسية - عباس العالي 

13 فبراير 2011

كشف حفل تدشين موقع وكالة أنباء البحرين «بنا» الإلكتروني الجديد الذي صمم وفق أحدث الوسائط والتقنيات الحديثة في عالم الإنترنت الذي أقيم أمس بقاعة المؤتمرات بفندق كراون بلازا عن اهتمام الوكالة عن وجود قسم متخصص بالرياضة يهدف إلى الإعلان عن نتائج المباريات الرياضية في الدوريات العالمية والمحلية أولا بأول، استكمالا للاهتمام الكبير الذي يبديه المسئولون في هيئة الإعلام بالرياضة.

ومن منطلق اهتمامنا بالجانب الرياضي، وجهنا تساؤلنا إلى رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عن الخدمات الإعلامية الرياضية التي تقدمها الهيئة فقال: «الموقع الجديد أفسح المجال لطرح الأخبار الرياضية بجانب الأخبار المختلفة التي تقوم الوكالة بتغطيتها، وذلك في شكل مغاير تماما عن السابق ووفق تقنيات حديثة. وسيقوم الموقع بالإعلان عن نتائج مباريات الدوريات العالمية والبطولات الرياضية بالإضافة إلى الإعلان - أيضا - عن نتائج مباريات الدوريات المحلية. وذلك من منطلق حرصنا على تنوع الخدمات التي تقدم لأفراد المجتمع».

كما أوضح رئيس الهيئة أن «بنا» قد تستعين بالأقلام الرياضية في صحافتنا المحلية من أجل تقديم بعض التحليلات الفنية للمباريات المحلية المهمة لكون الوكالة لا تملك أقلاما رياضية متخصصة في هذا المجال.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً