العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

الاتحاد الإنجليزي يحذر اللاعبين من تجاوزات الإنترنت

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس (الأحد) تحذيراً إلى اللاعبين الذي يضعون تعليقات هجومية في حساباتهم الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، مشدداً على أن أي لاعب يدان باختراق اللوائح سيتعرض للعقاب.

وأدين من قبل ريان بابل مهاجم ليفربول السابق، الذي انضم إلى هوفنهايم الألماني في يناير/ كانون الثاني الماضي، بالتصرف المشين وتلقى غرامة مالية 10 آلاف جنيه إسترليني لوضع صورة محرفة للحكم هوارد ويب وهو يرتدي قميص مانشستر يونايتد، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بياناً عبر موقعه الإلكتروني: «المشاركون لابد وأن يكونوا على دراية أن التعليقات التي يتم وضعها على مثل هذه المواقع ربما يتم اعتبارها تعليقات عامة، وهذا بالإضافة إلى لائحة الاتحاد الإنجليزي، والتي تنص على أن أي تعليق يعتبر غير لائق أو يؤدي إلى تلويث سمعة اللعبة أو سلوك تهديدي أو عدائي أو إهانة ربما يؤدي إلى إصدار عقوبة تأديبية».

وتابع البيان: «التعليقات الشخصية في طبيعتها والتي قد يتم اعتبارها عدائية، مثل استخدام لغة مخالفة للمتعارف عليه أو تتضمن تهديداً مباشراً أو غير مباشر ضد أي مشترك أخر سيتم اعتباره تصرف مخالف».

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً