العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

ليفانتي ينعش آماله ويعمق جراح ألميريا

أنعش ليفانتي أماله في البقاء في الدرجة الأولى عندما عمق جراح ألميريا التاسع عشر قبل الأخير بالفوز عليه 1-صفر أمس (الأحد) في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين ليفانتي بفوزه إلى مهاجمه الأكوادوري فيليبي كايسيدو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 53.

وصعد ليفانتي من المركز الثامن عشر إلى الرابع عشر برصيد 24 نقطة فيما بقي ألميريا في المركز قبل الأخير بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ملقا صاحب المركز الأخير والذي افلت من الخسارة أمام ضيفه خيتافي وأنقذه الفنزويلي خوسيه سولومون روندون بتسجيله هدف التعادل 2-2 في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وكان خيتافي في طريقه إلى تحقيق فوز في المتناول عندما تقدم بهدفين للفنزويلي الأخر نيكولاس فيدور ميكو (8) وادريان كولونغا (24)، لكن ملقا حصل على ركلة جزاء انبرى لها لاعب الوسط الدولي البرازيلي السابق جوليو باتيستا بنجاح (80) قبل أن يسجل روندون هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

وعزز هيركوليس اليكانتي أماله بالبقاء بعدما حول تخلفه أمام ضيفه ريال سرقسطة بهدف لبراولي نوبريغا (4) إلى فوز بهدفين لفرانشيسكو فارينوس (80) والفرنسي دافيد تريزيغيه (89).

وارتقى ريال سوسييداد إلى المركز التاسع برصيد 31 نقطة بفوزه بشق النفس على اوساسونا بهدف وحيد سجله راؤول تامودو في الدقيقة 74.

وتختتم المرحلة اليوم (الاثنين) بلقاء مايوركا مع اتلتيك بلباو.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً