العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

كولن يواصل صحوته في الدوري الألماني

واصل كولن صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي والثالث في مبارياته الأربع الأخيرة عندما تغلب على ضيفه ماينتس 4-2 أمس (الأحد) في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبكر كولن بالتسجيل عبر نجمه الدولي لوكاس بودولسكي في الدقيقة الثالثة، لكن الضيوف ردوا بهدف التعادل في الدقيقة 31 بواسطة الدولي التونسي سامي العلاقي، قبل أن يمنح السلوفيني ميليفوي نوفاكوفيتش التقدم لأصحابي الأرض قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وعزز بودولسكي تقدم كولن بهدف ثالث في الدقيقة 55 رافعا رصيده إلى 9 أهداف على لائحة الهدافين، وحذا حذوه نوفاكوفيتش بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والرابع لكولن في الدقيقة 60.

وقلص الكرواتي بيتار سليسكوفيتش الفارق للضيوف في الدقيقة 89.

وهو الفوز الثاني على التوالي لكولن بعد الأول على بايرن ميونيخ حامل اللقب 3-2 السبت الماضي، كما هو الفوز السابع له هذا الموسم فارتقى إلى المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة وهو الذي كان يعاني الأمرين في المركز قبل الأخير.

وحرم كولن ماينتس من استعادة المركز الثالث من الفريق البافاري فتراجع إلى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 37 نقطة بفارق نقطة واحدة هانوفر الذي زاد محن مضيفه فيردر بريمن عندما أرغمه على التعادل 1-1.

وتقدم هانوفر عبر مهاجمه الدولي العاجي ديدييه يا كونان في الدقيقة 26، وأدرك المدافع الدولي بير ميرتيساكر التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 50.

وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها فيردر بريمن في تحقيق الفوز بعد خسارته أمام مضيفه كولن صفر-3 وضيفه بايرن ميونيخ 1-3 وتعادله مع مضيفه ماينتس 1-1.

وتراجع فيردر بريمن إلى المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً