العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

رابطتا المنامة والأهلي تزوران اللاعب سيدهاشم

في إطار العلاقات الأخوية والتنافس الشريف

قامت رابطتا المنامة والأهلي بزيارة تفقدية للاعب الأهلي سيدهاشم حبيب؛ وذلك للاطمئنان على صحته بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية لكأس زين البحرين لكرة السلة والتي ستؤدي إلى ابتعاده عن الملاعب لأكثر من شهرين.

وقام بالزيارة رئيس رابطة نادي المنامة يحيى نجف وعدد من أعضاء الرابطة، ومن جانب النادي الأهلي نائب الرابطة حسين السماهيجي وعدد من أعضاء الرابطة.

وتأتي هذه الزيارة لتأكيد العلاقة القوية التي تربط بين الناديين والجمهورين الشقيقين وللتأكيد على التنافس الشريف داخل الملعب وأن الجميع إخوة.

وكان اللاعب سيدهاشم قد تعرض إلى كسر في معصم اليد، خلال المباراة النهائية بعد فقدانه التوازن وسقوطه على أرض الملعب، اضطره إلى إجراء عملية في المستشفى العسكر تكللت بالنجاح. وتمنت رابطتا الناديين للاعب سيدهاشم الشفاء السريع والعودة الميمونة إلى ملاعب كرة السلة مجددا. وفي ختام الحفل قدمت الرابطتان باقتي ورد إلى اللاعب سيدهاشم على نجاح العملية الجراحية.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:55 ص

      ياسلام على الروح الرياضية

      هذا هو ديدن شعب البحرين الحقيقى فمهما وصل التنافس بين الفرق تضل الروح الرياضية اولا واخيرا فشكرا لرابطة المنامة على هذه الروح التى نتمنى ان تستمر فى ملاعبنا لتؤكد اننا اخوة متحابين .
      اهلاوى

    • زائر 2 | 3:43 ص

      من ربوع المنامة

      نعم هذا ما نريده من جماهير الفريقين الاخوة التواصل الاحترام المتبادل الدعاء بالخير لبعضنا البعض وفق الله الاخوان يحي نجف و حسين السماهيجي والبقية واريد ان اقول للأخوان نجف و السماهيجي هذا ما نريده وما كنا ونبحث عنه و ابذلوا قليلا من الجهد لايقاف ثله قليله من جماهير الطرفين من تجريح الاخرين وفقكم الله @ و سلامات يا سيد هاشم و ما عليك شر انشاء الله @

    • زائر 1 | 3:20 ص

      الروح الرياضية ...

      هذه الروح الرياضية التي يتحلى بها جماهير الاندية البحرينية وهذه توطيد للعلاقات في ما بينهم ، صحيح في المباريات نكون متعصبين للفريق الذي نشجعه ولكننا خارج الملعب أخوه بمعنى الكلمة .
      الله لا يفرق شملنا ولا يفرق شمل شعب البحرين

اقرأ ايضاً