العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

اليوم ختام مهرجان الميثاق الوطني لصغار الكرة

سيشهد توزيع الجوائز على جميع المشاركين

تختتم اليوم على الملاعب الخارجية ببيت الكرة البحرينية وتحت رعاية نائب رئيس اتحاد الكرة للشئون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة فعاليات مهرجان الميثاق الوطني لصغار الكرة الذي نظمه اتحاد الكرة في اليومين الماضيين بمناسبة احتفالات البلاد بهذه المناسبة الغالية على قلوب شعب البحرين.

ويتضمن برنامج اليوم الختامي والأخير إقامة 13 مباراة ستبدأ ركلة البداية فيها عند الساعة 3:00 ظهرا، إذ سيتواجه ضمن المجموعة الأولى فريقا الرفاع «أ» مع الرفاع الشرقي «ب»، ويلعب في المجموعة الثالثة المحرق «ب» مع الأهلي «أ»، وفي المجموعة الثانية فريقا الرفاع الشرقي «أ» مع الرفاع «ب».

وفي المجموعة الرابعة يلتقي المحرق «أ» مع الأهلي «ب». كما يلعب المالكية مع البحرين، ويتواجه الاتحاد مع قلالي، ويخوض الشباب «أ» مباراته مع مدينة عيسى، ويلعب الحالة مع الاتفاق، ويلعب أيضا الشباب «ب» مع النجمة، وفي باقي المباريات يلعب آرسنال «أ» مع الأكاديمية «ب»، ويلعب الحد مع البديع، ويتواجه الأكاديمية «أ» مع آرسنال «ب»، وأخيرا يلعب التضامن مع البسيتين في ختام المباريات.

وبعد نهاية الفعاليات ستبدأ مراسم الختام من خلال توزيع الجوائز على جميع المشاركين كعادة اتحاد الكرة في مثل هذه المهرجانات التي تأتي في إطار تحفيز الأندية لرعاية المواهب وتوسيع القاعدة الكروية في البحرين، ومن أجل أيضا زيادة الاهتمام بهذه الفئة الصغيرة لتطوير قدراتها وإمكاناتها الذاتية.

من جانب آخر، قدم الأمين العام لاتحاد الكرة عبدالرحمن سيار شكره وتقديره لكل من ساهم في تنظيم المهرجان، مؤكدا أنه نجح في الخروج بصورة طيبة أشاد بها الجميع، مشيرا إلى أن المشاركة الواسعة والكبيرة من مختلف الأندية يؤكد أهمية مثل هذه المهرجانات التي ترسم الكثير من المعاني للاعبين الصغار.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً