العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ

«زين» تمنح زبائنها فرصة دفع فواتيرهم بأسواق المنتزه

يتمتع زبائن شركة زين البحرين بأفضل المزايا المقدمة إليهم لدفع فواتيرهم، إذ أصبحت سبل تسهيل الدفع متوافرة وبمرونة أكبر، وكل ما عليهم القيام به ببساطة هو زيارة أي من فروع أسواق المنتزه في مختلف أنحاء البحرين (بما فيها 4 محلات لأسواق 24 ساعة) ودفع فواتيرهم المستحقة.

وقد تم توقيع الاتفاقية بين مدير مبيعات وخدمات الزبائن في زين البحرين، هيثم الصبّاح والعضو المنتدب لشركة المير عبدالله المير، باعتبارها المجموعة المالكة للمنتزه.

وصرح الصبّاح: «يعد هذا التعاون وهذه الوسيلة المبتكرة لتسهيل دفع فواتير الزبائن حدثاً غير مسبوق له، إذ قبلت شركة زين وبشكل حصري طريقة الدفع من خلال مراكز السوبرماركت. وتجمع هذه الطريقة بين أحدث التقنيات التي تقدمها الشركة والإقبال الكبير على أسواق المنتزه. كما أنها تضفي قيمة مضافة على الخدمات التي نطرحها لزبائننا الكرام، ولا يسعنا هنا إلا أن نعرب عن سرورنا البالغ لشراكتنا مع أسواق المنتزه».

وقد أضاف المير بالقول: «تعتبر خدمة دفع الفواتير من شركة زين بمثابة قيمة إضافية نقدمها لزبائننا، وإنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع شركة اتصالات لها صيتها من خلال هذا الشراكة. ونأمل أن نعزز العلاقة بيننا من خلال تقديم هذه الخدمة الحصرية مع زين البحرين».

العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:59 ص

      زين تمنح زبائنها فرصه دفع فواتيرهم باسواق المنتزه

      هذه الوسيله مبتكره لتسهيل دفع الفواتير وانا ائيد هذه الطريقه المبتكره من التقنيات لانها تؤدي الاقبال على اطور الخدمات لطرحها لزبائن وتعززالعلاقه بالخدمات والتقنيات وانا عندي اقتراح
      ليه ما يكون التعاون مع محطات البترول وتعززها بالتقنيات عن طريق البطاقه الايكترونيه مثل الكويت وشكر الكم

اقرأ ايضاً