العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ

وكالة تي بي دبليو ايه رعد بدبي تحتكر جوائز «كريستال» للإبداع الإعلاني

حازت وكالات الإعلان العاملة في دبي على أكبر عدد من الجوائز، مرسّخة بذلك مقولة ان دبي قد أصبحت عاصمة الإعلان لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. جاء ذلك خلال احتفالات مسابقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «كريستال» للإبداع الإعلاني التي أقيمت في «منتجع فاريا المزار للتزلج» في لبنان الأسبوع الماضي.

وقد تصدرت وكالة «تي بي دبليو ايه رعد للإعلان» TBWARAAD لائحة دبي للوكالات الفائزة وذلك لفوزها باثنتين من الجوائز الكبرى للمسابقة، بالإضافة إلى سبع جوائز «كريستال» أخرى فازت بها الوكالة عن حملات وأفلام إعلانية ابتكرتها لكل من شركة نيسان الشرق الأوسط، وبطاقات «فيزا» (VISA) ودومينوز بيتزا (Domino’s Pizza) و «ذا فريدج» The Fridge و «مدرستي فلسطين» وهي المبادرة التي أطلقتها الملكة رانيا العبدالله لإعادة بناء المدارس في أراضي فلسطين المحتلة.

وعلق المدير العام الإقليمي لوكالة «تي بي دبليو إيه رعد»، رضا رعد بالقول: «إنه لإنجاز رائع أن نعود حاملين هذا العدد من الجوائز لنشارك بها زبائننا الذين شجعونا باستمرار كي نتربّع سوياً على قمة الإبداع». وأضاف: «لا يفاجئني أبداً فوز دبي بأكبر عدد من الجوائز. فتطور العمل الإعلاني في الإمارات العربية المتحدة يجعلنا نسعى لتحقيق مستويات عالمية من الإبداع، لأن بيئتنا تحتم ذلك».

واختتم بالقول: «يسعدني اليوم أكثر من أي وقت مضى، أننا قد استثمرنا الكثير لتأمين البيئة الإبداعية المناسبة في مكاتبنا ووظفنا مبدعين من أكثر من 30 جنسية. هذان العاملان بالاتحاد مع فلسفتنا لتحدّي التقاليد “Disruption” يضمنان عملاً مبتكراً يجمع بين التخطيط الاستراتيجي الفعال مع جمال التنفيذ والإخراج».

العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً