العدد 3085 - الثلثاء 15 فبراير 2011م الموافق 12 ربيع الاول 1432هـ

عقارات السيف تقدم الدعم لخمس جمعيات خيرية

قدمت شركة «عقارات السيف» دعما بقيمة 26 ألف دينار بحريني تقريبا لخمس جمعيات خيرية في البحرين خلال شهر يناير/ كانون الثاني. وقام المدير العام لعقارات السيف روبرت أديسون بتقديم شيكات بالمبالغ المقدمة لهذه الجمعيات في مراسم منفصلة.

وقد حصلت كل من جمعية السنابل لرعاية الأيتام (خمسة آلاف دينار بحريني) والمركز البحريني الدولي للحراك (ستة آلاف وثلاث مئة دينار) والجمعية البحرينية لمتلازمة داون (عشرة آلاف دينار) وجمعية أصدقاء الشلل الدماغي (أربعة آلاف وست مئة وسبعة وثمانين دينارا) على تبرعات مالية من قبل الشركة، فيما تم تقديم ثماني أجهزة كمبيوتر محمول إلى جمعية الصم البحرينية.

وتعتبر هذه التبرعات جزءاً من استراتيجية خدمة المجتمع التي تتبعها شركة «عقارات السيف» منذ وقت طويل والتي تهدف إلى تقديم الدعم لمختلف الجمعيات الخيرية البحرينية لتمكينها من تطبيق برامجها ومواصلة عملها من خلال تبرعات نقدية أو غيرها من السبل.

وبهذه المناسبة صرح أديسون بالقول: «إن المسئولية الاجتماعية هي العنصر الأساسي في سياسة شركتنا. ونحن نفخر بموقعنا كرواد في التواصل الإيجابي مع المجتمع ونتطلع إلى مواصلة هذه الجهود ودعم العديد من الجمعيات الخيرية التي تستحق المساعدة خلال العام».

وتتبنى شركة «عقارات السيف» سياسة تخصص بموجبها 30 في المئة من أرباحها السنوية لدعم الجمعيات الخيرية وقضاياها النبيلة وغيرها من المبادرات التي تستهدف خدمة المجتمع في جميع أنحاء البحرين.

العدد 3085 - الثلثاء 15 فبراير 2011م الموافق 12 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً