العدد 3087 - الخميس 17 فبراير 2011م الموافق 14 ربيع الاول 1432هـ

مجموعة البركة المصرفية تكرم موظفيها

أقامت مجموعة البركة المصرفية حفل تكريم للموظفين الذين أمضوا خمس وعشر سنوات متواصلة في خدمة المجموعة تجسيدا لإيمانها بأهمية الكوادر البشرية في قيادة أنشطة المجموعة.

وقام الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان أحمد يوسف بتكريم الموظفين وشارك في التكريم نائب رئيس أعلى - رئيس العمليات والشئون الإدارية عبدالرحمن شهاب.

وقد شمل التكريم كل من خدم 10 سنوات وهو نائب رئيس أعلى - رئيس التدقيق الداخلي مجيد العلوي، ومن خدم 5 سنوات نائب رئيس أعلى - رئيس الرقابة المالية حمد عبدالله عقاب، ونائب رئيس التدقيق الداخلي حسن البناء، ونائب رئيس التدقيق الداخلي إبراهيم الزياني، ونائب رئيس التخطيط الاستراتيجي أيمن أحمد، ومدير مساعد الرقابة المالية فاطمة عبدالرحمن، وموظف أول لشئون القانونية مريم سويلم، وموظف - العمليات والشئون الإدارية شرف عباس. وبهذه المناسبة ألقى الرئيس التنفيذي للمجموعة عدنان أحمد يوسف كلمة أعرب فيها عن عظيم فخره واعتزازه بالموظفين المكرمين والذين رافقوا تطور وازدهار أعمال المجموعة منذ تأسيسها في العام 2002، وساهموا بنشاط وإخلاص في نجاح الأعمال، معربا عن تمنياته لهم المزيد من التوفيق والنجاح. كما أعرب يوسف في ختام كلمته عن تقديره لفريق الإدارة التنفيذية للمجموعة على ما يبذلونه من جهود طوال السنوات الماضية في تحقيق أهداف وتطلعات المجموعة، الأمر الذي مكنها من أن تتبوأ المكانة الإقليمية والعالمية التي تحظى بها المجموعة. وقد شهد حفل التكريم توزيع شهادات الخدمة وهدايا تقديرية على الموظفين المكرمين.

العدد 3087 - الخميس 17 فبراير 2011م الموافق 14 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً