العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ

عبدالمحسن القفاص يحرم من الحب لأنه «بدون»!

بعد أن كوَّن تجارته الخاصة وجاهد في بناء اسم في عالم التجارة، وقع الممثل عبدالمحسن القفاص في حب الممثلة مشاعل الزنكوي ليعيشا قصة رومانسية، لكن الظروف وقفت عائقاً في طريقهما لتبدأ المشاكل بالولوج داخل أعماق تلك العلاقة.

ما سلف ذكره هو ملخص للدور الذي يجسده عبدالمحسن القفاص في مسلسل «بين الماضي والحب» إخراج عارف الطويل وتأليف دانييل أورتيز.

وفي حديثه لإحدى الصحف الخليجية تحدث شارحاً تفاصيل دوره بشكل أوسع وموضحاً الأسباب التي دعته لتقديم هذه الشخصية فقال: «أجسد في المسلسل شخصية «محمد» وهو شاب من فئة غير محددي الجنسية، يعمل في مجال التجارة الحرة. مع الأيام يقع في حب فتاة تدعى «مروى» وتجسد دورها الممثلة مشاعل الزنكوي، فيعيشان قصة رومانسية إلى أن تسوء الأمور وتتأزم بينهما بعد أن تعلم أنه من فئة غير محددي الجنسية».

وأكمل: «هذا الأمر هو ما شدّني فعلاً لتقديم هذه الشخصية كونها تبين معاناة تلك الفئة من البشر، وكم من الظلم يتجرعونه يومياً بسبب ذنب لا صلة لهم به. فلا يمكنني أن أتخيل كيف لإنسان أن يحرم من نعمة الحب ومن الحصول على عيشة هنية فقط لأنه «بدون»، ومن وجهة نظري أرى ان هذه القضية كبيرة ولا يجب السكوت عنها ويجب أن نطرحها نحن كفنانين عن طريق الدراما لربما تحل عقدتها».

العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً