العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ

فلَّة تجهِّز أغنية «دويتو» مع أبوبكر سالم

انتهت الفنانة الجزائرية فلَّة، التي تزور الإمارات هذه الأيام، من وضع صوتها على أغنية جديدة من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاَّع)، وألحان الإماراتي فايز السعيد، ويشاركها الغناء بها بشكل «دويتو» الفنان أبوبكر سالم، الذي انتهى هو الآخر من وضع صوته.

وتحمل الأغنية عنوان «الشعر ديوان»، وهي أول تعاون يجمع الفنانة فلة والفنان أبوبكر سالم، وسيتم طرحها بشكل منفرد عبر الإذاعات الخليجية والإماراتية، بعد أن تم تسجيلها وتنفيذها في استوديوهات فايز السعيد ساوند، في مدينة دبي.

وأكدت فلة لأحد المواقع الإلكترونية الفنية أن: «الأغنية تحمل مشاعر وإحساسًا عاليًا، قدمه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بشكل شفاف، زاد من شاعرية الجمل اللحنية التي تم تلحينها على أساسها، وجمالاً بصوت العملاق أبوبكر سالم، الذي تمنيت دائماً تقديم أغنية من ألحانه، فكيف وأنا الآن أقدم أغنية إلى جانبه وبشكل «دويتو»، فهي سعادة لا توصف». كما تعمل فلة خلال تواجدها في الإمارات على الاجتماع مع عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام، مستغلة تواجدها فيها، بعد غيابها لفترة طويلة عنها، حيث كانت آخر زيارتها للإمارات عندما كانت تحضر أغنيات ألبومها الأخير الخليجي، الذي طرح مع شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، قبل أن يتم فسخ العقد بينها وبينهم. وأبدت فلة احتراماً كبيراً للفنان فايز السعيد على حسن استقباله لها، في استوديوهاته الصوتية، مظهرة مدى التقدير الذي يكنّه لها أثناء تسجيل الأغنية، إلى جانب فريق عمله جميعهم، وقالت: «لقد وجدت في هذا الفنان طيبة كبيرة، وأخلاقًا عالية، وهو صاحب موهبة غنائية وتلحينية عالية، ويستحق التقدير».

العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً