العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ

حملة «أورينت موتورز» لصيانةحافلات «جيبني» الصغيرة تحقق نجاحاً منقطع النظير

حققت حملة شركة أورينت موتورز لصيانة حافلات جيبني الصغيرة نجاحاً واسعاً، إذ شارك أكثر من 150 شخصاً في المناسبة التي نظمتها الشركة في مقرها في الفترة بين 23 إلى 25 يناير/ كانون الثاني 2011.

واستمتع من خلال الحملة أصحاب حافلات جيبني الصغيرة بفحص وتشخيص مجاني وخدمات صيانة واستشارة لحافلاتهم على أيدي خبراء من شركة بريلينيس اوتو بقيادة المدير الأول في الشركة رونالد بن. وكما تواجد خلال المناسبة المدير التقني للخدمات الخارجية كولين دونج، والذي ساهم بتقديم المساعدة في الحملة.

وصرح المدير العام لتطوير العلامة التجارية لدى أورينت موتورز ماهاسوم شاه «ان نجاح حملة الصيانة لحافلات جيبني الصغيرة يؤكد التزام شركة أورينت موتورز بتقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام، مبيناً أن الزبائن هم المحور الأساسي الذي تدور حوله عمليات شركة أورينت موتورز عندما يأتي الأمر لبيع السيارات وخدمات ما بعد البيع ونحن نعد ونوفي بوعودنا».

ويعود نجاح الحملة كذلك إلى المجهود الذي بذلته مديرة قسم إدارة علاقات الزبائن مريم جناحي، والتي قامت بالتأكد من أن جميع زبائن جيبني يعلمون بهذه الحملة وكذلك الفوائد التي سيحصلون عليها خلالها.

وبدوره صرحت مدير الخدمات لدى شركة الزياني للسيارات وشركة أورينت موتورز ستيف روبسون بالقول «إن الهدف الرئيسي من إقامة مثل هذه الحملات هو التشجيع لعمل فحصل سنوي للمركبات وذلك لتفادي أية مخاطر قد تنتج وكذلك لضمان توفير الصيانة الأمثل للسيارة لتحقيق قيادة آمنة». وقد استفاد الزبائن من تبديل مجاني للزيت والمرشح، وفحص مجاني لمركباتهم، وتخفيض 50 في المئة على أجرة اليد العاملة، وتخفيض 20 في المئة على سعر قطع الغيار التي تم توفيرها خلال فترة الحملة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام.

وتوفر شركة أورينت موتورز قيمة مضافة لزبائنها وذلك من خلال منتجاتها التي تتميز بأسعار صيانتها وتشغيلها المنخفضة، وأدائها القوي، وجودتها العالية ومحافظتها على الطاقة وذلك لاستخدامها أحدث التقنيات

العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً