العدد 3090 - الأحد 20 فبراير 2011م الموافق 17 ربيع الاول 1432هـ

عام قياسي ثالث على التوالي لمركز «بورشه» البحرين

حقق مركز بورشه البحرين، بهبهاني واخوانه مبيعات قياسية للمرة الثالثة على التوالي في العام 2010، بعدما حطّم الرقم القياسي للعام الماضي وسلّم 374 سيارة مقارنة بـ 342 سيارة في 2009، ما يمثل زيادة بحدود عشرة في المئة.

وصرح مدير العلامة التجارية في مركز بورشه البحرين أنتوني رايموند بالقول: «على الرغم من الظروف الصعبة، استطاع مركز بورشه البحرين تحقيق رقم مبيعات قياسي آخر في البحرين. وقد ارتكز هذا الإنجاز المذهل، في المقام الأول، على مجموعة طرازاتنا الجذّابة والمتنوّعة التي تمتاز بجودتها العالية. كما كان لفريق عملنا المميز دور محوري في هذا الإنجاز، نظراً لجهوده الحثيثة وتفانيه المطلق».

وشهدت بورشه ازدهاراً لافتاً في البحرين في العام 2010، إذ تألقت هذه الفترة بتقديم طراز «911 توربو» 911 Turbo الجديد في شهر فبراير/ شباط 2010. وقد أطلت هذه السيارة بابتكارات تقنية مذهلة وسلاسة فائقة وتصميم رائع. ونتيجة لتعزيز مزاياها الرئيسية جذرياً وزيادة قوتها وخفض وزنها، باتت تتمتع بديناميكية قيادة أفضل وسرعة قصوى أعلى، بالتناغم مع تحسّن لافت باستهلاك الوقود.

لكن الحدث الأبرز في العام 2010 تمثل بتقديم الجيل الجديد من بورشه «كاين» Cayenne، التي ارتكزت على مبدأ «أداء بورشه الذكي» Porsche Intelligent Performance، لتولد جميع نسخاتها قوة أعلى بالتناغم مع استهلاك أقل للوقود وفعالية أكبر وانبعاثات أدنى من ثاني أكسيد الكربون. وتتمتع نسخات كاين الرياضية متعددة الاستعمالات، ومن ضمنها «كاين إس هايبريد» Cayenne S Hybrid و»كاين ديزل» Cayenne Diesel، بطلب مرتفع. فهي تستحوذ على ما يقرب من نصف مبيعات بورشه في المملكة.

ومع عام آخر متألق بالإنجازات، بات بجعبة بهبهاني واخوانه ذ.م.م. ما يزيد عن 40 عاماً من الخبرة في خدمة سيارات بورشه في البحرين. وتتألق هذه الخبرة بالتزام متواصل لتقديم خدمة استثنائية واهتمام مميّز إلى زبائن بورشه القيّمين على المدى البعيد.

العدد 3090 - الأحد 20 فبراير 2011م الموافق 17 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً