العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ

«الغرفة» تجدد دعوتها للتجاوب مع مبادرة ولي العهد للحوار الوطني

دعت غرفة تجارة وصناعة البحرين جميع أبناء البحرين إلى التجاوب مع مبادرة ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للحوار والعمل على تهدئة النفوس واستخدام العقل لتكون مصلحة الوطن فوق أية مصلحة أخرى، مؤكدة التزامها التام بمسئوليتها الوطنية تجاه البحرين وشعبها والوقوف أمام كل ما يثير الفتنة والتفرقة؛ فشعب البحرين هو شعب واحد عاش وترعرع على هذه الأرض الطيبة. وعبرت الغرفة في بيان لها أمس الثلثاء (22 فبراير/ شباط 2011) عن اعتزازها بالدعوة التي تلقتها من ولي العهد لالتقاء أعضاء من مجلس إدارة الغرفة وعدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارية، ورحبت بجهوده في إطار الحوار الوطني مع مختلف قوى وفئات الشعب البحريني.

وقالت: «إن ممثلي القطاع الخاص أعربوا عن دعمهم لهذه الجهود، كما أكدوا استعدادهم لتحمل مسئولياتهم في تهدئة الوضع وتوفير المناخ الذي يساعد على بدء الحوار وإنجاحه».

وأضافت في البيان الذي أصدرته عقب اللقاء الذي جمعها بولي العهد: «إن حكمة القيادة وحرصها على مصلحة الوطن تبعث فينا التفاؤل بتجاوز هذه المحنة، لنكون كما كنا دائماً إخوة متحابين سنة وشيعة يجمعنا حبنا لوطننا وحرصنا على النهوض به ليكون عزيزاً بأبنائه المخلصين». وثمنت دعوة ولي العهد الجميع إلى المشاركة في الحوار الآن، كما أعربت عن تقديرها والأسرة التجارية والصناعية للأمر الملكي الصادر عن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بإطلاق سراح عدد من المحكومين, وقالت: «إن هذه الخطوة تتسم ببعد النظر والحكمة في التعاطي مع مختلف القضايا والمواضيع الوطنية».

العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً