العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ

افتقدنا التنظيم وخبرة وسط المحرق رجحت كفته في الفوز

نجم الفريق الأول للكرة بالرفاع حمد الخزامي:

أكد نجم الفريق الأول للكرة بالرفاع حمد الخزامي ان المحرق يستحق الفوز لأفضليته في مباراته امامنا على رغم ان المباراة كانت مغلقة في الوسط الا ان انتشارهم على مساحات الملعب كان أفضل.

وقال: «قد يكون الثلث الساعة الأول كنا فيه الأفضل ولكن مع ذلك غاب عنا التنظيم، وقد يكون لوجود بعض العناصر الجديدة اثرت على ذلك، إضافة إلى عدم الاستقرار في التشكيلة لكثرة الإصابات والمحترفين الجدد».

فالعجمي لعب مباراة المحرق كان مصاباً ولم يستطع اكمالها وخرج متأثرا بها وحسين سلمان عاد بعد غياب فترة غير قصيرة ولم يكن جاهزا وعبدو هو الآخر عاد ولعب 3 مباريات بعد غياب طويل ومازال لم يعد إلى الحال الفنية المطلوبة ويحتاج للمزيد من الوقت وبالتالي كل هذه الأمور لم تساعد الفريق في ان يظهر بالصورة المطلوبة.

وأضاف «في مباراة المحرق لم تكن فاعلية الوسط موجودة بسبب غياب القائد ما أوجد عدم تنظيم فيه. وكنت من قبل اشترك بين فترة وأخرى وأقوم بدور القائد للتنظيم ولكن لظروف عملي لم أكن مع الفريق لمدة أسبوعين تقريباً ولكن نحن الآن بحاجة إلى التنظيم أكثر».

ومباراتنا المقبلة مع الأهلي المكتمل في صفوفه ولذلك نحن بحاجة إلى التهيئة النفسية واخراج الفريق من جو الخسارة وعلينا أيضاً ان نفكر في فريقنا أولاً قبل ان نفكر في المنافس وان نعالج أخطاءنا حتى نصل إلى الحال الفنية التي نستطيع من خلالها تحقيق الفوز. وان نعدل وضعنا في منطقة الوسط في ظل طريقة 4/2/3/1 التي قد تكون فيه الكثير من الصعوبة. بينما المحرق لعب بطريقته المعتادة 4/4/2 مع اعطاء الضوء الأخضر لحسين علي بان يلعب خلف المهاجمين والانطلاقة منها ولذلك حصل على مساحات استطاع من خلالها إحراز هدف الفوز.

وتابع «خبرة وسط المحرق رجحت كفة الأحمر وجعلهم يسيطرون على هذه المنطقة نتيجة تركنا إلى الفراغات استفادوا منها. فريقنا قادر على العودة من جديد إلى جو الدوري عبر تكاتف التامة في ذلك ولكن بشرط معالجة الأخطاء الفردية وهذا ما كان في خطأ هدف المحرق 100 في المئة».

العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً