العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ

علاقتنا بالمدرب قوية والإدارة مستمرة في دعمها ومتفائل بالصعود

نجم حراسة الفريق الأول بالشرقي عبدالله سعد:

أكد نجم حراسة الفريق الأول للكرة بالشرقي عبدالله سعد أن الفريق لا يعاني المشكلات لا مع الجهاز الفني ولا الإداري ولا اللاعبين بعضهم بعضاً. وقال إن العلاقة كانت ومازالت قوية جداً وليس فيها ما يعكر صفوها وليس لها أي دور في هدر النقاط للفريق في مبارياته الأخيرة.

وقال: «أسباب غيابي عن الفريق في مباراة البحرين الماضية والتي انتهت بالتعادل كنت في دورة عسكرية تستمر لشهر وأسبوع وسأعود فور انتهاء هذه الدورة للفريق واملنا ان تتعدل الأمور من جديد بعلاج الأخطاء ونوقف نزيف النقاط لنبدأ من جديد في رحلة الصعود من جديد إلى دوري الدرجة الأولى للكرة».

وأضاف «أعتقد مازال الوقت مبكراً في تحديد هوية البطل والصاعد وبالتالي سنكافح حتى آخر لحظة من مباريات الدوري وسنرفع شعار (أكون أو لا أكون) وبهدف الفوز فقط لا غير».

وخسارتنا من قلالي والاتحاد وتعادلنا مع البحرين ما هي الا أمور طبيعية في عالم كرة القدم ولكن كانت هناك بعض الأخطاء الفردية من اللاعبين أنفسهم ما أدى إلى هدر هذه النقاط وأيضاً الدخول بتفريط بالتفاؤل له سبب آخر.

وتابع «مدرب الفريق أحمد سند له علاقة قوية مع كل اللاعبين وما يقدمه للفريق في النواحي الفنية متميز ولكن يحتاج الفريق الجدية في التنفيذ واللعب بالروح القتالية في باقي المباريات وليست هناك أية فجوة بين الفريق والإدارة بل بالعكس هناك تواصل مستمر مع الفريق، وبالتالي نأمل ان يعدل الفريق من وضعه وأنا متفائل بقدرة الشرقي للعودة إلى المنافسة على الصعود وتحقيق حلم أبناء الشرقي بإذن الله».

العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً