العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ

«تنفيذي الأولمبية الخليجية » يطلع على استعداد البحرين للدورة الرياضية

وفد الأولمبية يغادر إلى دبي اليوم

أم الحصم – اللجنة الأولمبية 

22 فبراير 2011

يغادر البلاد اليوم وفد اللجنة الأولمبية البحرينية متوجها الى دبي لحضور الاجتماع السابع والستين للمكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية الذي سيعقد هناك يوم غد (الخميس)، ويسبقه اجتماعا للجنة التنسيق والمتابعة، ويترأس الوفد البحريني في هذا الاجتماع الأمين العام للجنة الأولمبية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة ويضم الوفد كل من المستشار الرياضي للجنة عبدالجليل ميرزا أسد والسكرتير التنفيذي للجنة نضال بحران.

وسيناقش الاجتماع الذي يترأسه أمين عام اللجنة الاولمبية الإماراتية رئيس الدورة الحالية سعيد عبدالغفار العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمتها الدورة الأولى للألعاب الرياضية التي ستستضيفها البحرين خلال ابريل/نيسان المقبل إذ سيعرض الوفد البحريني الملف الخاص باستعدادات المملكة لاحتضان هذه الدورة.

وسيتم خلال الاجتماع التطرق الى الدورة الثانية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون التي ستحتضنها العاصمة الإماراتية ابوظبي خلال مارس/آذار المقبل وسباق الهجن الأول بدول مجلس التعاون.

كما يتضمن جدول الأعمال مناقشة توصية اللجنة التنظيمية لكرة القدم بزيادة عدد اللاعبين الأجانب المشاركين في بطولات الأندية التي تشرف عليها اللجنة وسيناقش المجتمعون تقرير دورة كاس الخليج العشرين لكرة القدم التي أقيمت في اليمن.

ومن بين حلقات النقاش الهامة التي سيتطرق لها الاجتماع ما يتعلق بالجانب المالي، إذ سيتم اعتماد الموازنة الختامية لعام 2010 والموازنة التقديرية للعام الجاري 2011 بالنسبة للجان التنظيمية للألعاب الرياضية.

وهناك أكثر من مشروع سيتم طرحه للنقاش في هذا الاجتماع مثل مشروع جائزة الرياضة والبيئة ومشروع جائزة اللجنة التنظيمية المميزة ومشروع التعديل على لوائح اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية.

العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً